الرئيسية » الاقتصاد » بنك بوبيان يعلن عن بدء تشغيل فرع الافنيوز

بنك بوبيان يعلن عن بدء تشغيل فرع الافنيوز

 

 

كويت نيوز: اعلن بنك بوبيان عن بدء التشغيل الاولي لفرعه في مجمع الأفنيوز “الغراند افنيوز” ليكون اضافة جديدة لفروع البنك المميزة في ظل خطة الانتشار الجغرافي التى ينفذها البنك والتوسع ليكون الاقرب الى عملاءه دائما.

وقال البنك في بيان صحافي يعتبر الفرع الجديد اضافة هامة لفروع البنك خاصة وانه يقع في واحد من اهم المجمعات التجارية في الكويت والتى تشهد اقبالا كبيرا من الزوار على مدار الاسبوع الى جانب وجود الفرع في المرحلة الجديدة من المجمع الشهير والتى تعتبر ابرز تطور في عالم التسوق في الكويت .

و من الجدير بالذكر أن هذا الفرع يعد الأول من نوعه على مستوى شبكة فروع بوبيان الذي يتم تخصيصه فقط لعملاء النخبة “بلاتينيوم” حيث سيمنحهم الفرع أجواء خاصة و راقية لإنهاء كافة معاملاتهم المصرفية المختلفة.

واضاف انه تم تصميم الفرع الجديد بروح عصرية عملية وشكل يناسب اجواء المجمعات التجارية التى تختلف بطبيعتها عن بقية الفروع مشيرا الى ان الفرع الجديد يستقبل عملاء البنك على فترتين الاولى صباحية من الساعة10:00 صباحا الى الساعة 1:00 ظهراً والثانية مسائية من الساعة 5:00 مساء الى الساعة 8:00 مساء
وقد تم تزويد الفرع الجديد بأحدث التقنيات والخدمات التي تمنح العملاء المزيد من الراحة والخصوصية حيث تتوافر في الفرع مختلف الخدمات والمنتجات التي تهم العملاء .
وياتى افتتاح الفرع الجديد مواكبا لاطلاق البنك لحملته الترويجية الجديدة تحت شعار ” حول راتبك ، واختر هديتك ” والتي تحمل العديد من المفاجآت لعملاء البنك الجدد والمستهدفين الذين سيقومون بتحويل رواتبهم للبنك حيث سيكون بإمكانهم ولأول مرة على مستوى الحملات الترويجية بين البنوك المحلية اختيار هديتهم من بين الهدايا التي أعدها البنك لهم.

واضاف البنك أن الحملة الجديدة تعتبر استكمالا للحملات التي سبق وان أطلقها وتمنح العملاء فرصا عديدة للربح بعيدا عن السحوبات التقليدية وهو المسار الذي بات يميز بنك بوبيان باعتباره البنك الوحيد الذي لا يزال يمنح الجميع فرصة الحصول على الهدايا القيمة دون الحاجة للدخول في احتمالات الربح ومحدودية الجوائز.

يذكر ان بنك بوبيان كان قد اعلن عن تحقيق صافي ربح خلال عام 2012 قدره 10 مليون دينار كويتي بزيادة 25% عن عام 2011 بربحية سهم بلغت 5.75 فلس في الوقت الذي أوصى فيه مجلس الإدارة بتوزيع 5% أسهم منحة وذلك للمرة الأولى منذ عام 2007 ( آخر عام قام فيه البنك بتوزيع أرباح ) .
وتمكن بنك بوبيان خلال فترة وجيزة وتحديدا منذ التغيرات الإستراتيجية التي شهدها في عام 2009 وأبرزها دخول بنك الكويت الوطني إلى قائمة كبار ملاك البنك من إثبات قدرته على المنافسة في سوق الخدمات والمنتجات الإسلامية والتي شهدت ولا تزال نموا متواصلا في مدى إقبال العملاء عليها .

شاهد أيضاً

546923_e

«صندوق النقد الدولي» يوافق مبدئيا على قرض لليونان بقيمة 1.8 مليار دولار

وافق صندوق النقد الدولي بشكل مبدئي على تقديم قرض لليونان بقيمة 8ر1 مليار دولار امريكي. …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *