الرئيسية » منوعات » فيلا ساركوزي الفاخرة بـ 5 ملايين يورو

فيلا ساركوزي الفاخرة بـ 5 ملايين يورو

 

يتواجد نيكولا ساركوزي الرئيس الفرنسي السابق وسط اهتمام اعلامي فرنسي متزايد، لمعرفة تفاصيل قصة شرائه فيلا فاخرة في أحد أرقى أحياء مدينة مراكش بـ 5 ملايين يورو، فالبرغم من كل التكتم الشديد الذي يحيط الرئيس الفرنسي لتفاصيل الاصلاحات التي يدخلها على الفيلا التي وصفتها الصحافة الفرنسية بالراقية جدا الا ان الأخبار تتوالى والتفاصيل تجد لها مساحات على الصحافة الفرنسية التي عرفت كيف تتسلل للحياة الشخصية للرجل الأول السابق في قصر الاليزيه.

وفي اتصال هاتفي مع صحافي مغربي متخصص في تتبع أخبار المشاهير في مدينة مراكش يرد على سؤال العربية بشكل مباشر «الرئيس ساركوزي حذر جدا في السقوط بين يدي المصورين الفرنسيين داخل الفيلا الفاخرة التي يتردد عليها ليتفقد تقدم أشغال ترميمها وتنفيذ التغييرات التي اتفق عليها مع زوجته المغنية الايطالية كارلا بروني».

ويشدد الصحافي المغربي على ان «صحافيين فرنسيين يبحثون عن كل تفاصيل هذه الفيلا الباذخة التي لها منظر مباشر على جبال الأطلس الكبير»، ويطلب الصحافي عدم ذكر اسمه لحساسية الموضوع بالنسبة له كصحافي مغربي.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها «العربية» الى ان الرئيس الفرنسي مرفوقا بزوجته وبنته جوليا «منذ خروجه من الاليزيه اصبح كثير التردد على مراكش»، ويحظى بتعامل كبار الضيوف الرسميين للمغرب، منذ وصوله لمطار مراكش المنارة، مرورا بحلوله ضيفا على احد قصور العاهل المغربي محمد السادس في حي «جنان الكبير».

ولا يتردد ساركوزي في التردد على أماكن عامة في مدينة مراكش وفي التجول برفقة زوجته في جنبات ساحة جامع الفنا، قبل مراكش السياحي، الا ان «أعين المرافقين من الأمنيين المغاربة لا تترك الرئيس السابق وزوجته، تجنبا لما قد يعكر الأجواء».

شاهد أيضاً

733501-1

كيف يمكنك السفر حول العالم بتذكرة واحدة فقط؟

هناك ما يكفي من الأسباب للسفر جواً حول العالم ولم يكن هذا بسيطاً ومفضلاً مثلما …

تعليق واحد

  1. لماذا دائما برج الجدي غير محظوظ ومحسود على الفارغ

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *