الرئيسية » محــليــات » السعيد: الحملة الوطنية للتوعية بالتعلم الالكتروني مستمرة حتى نهاية الفصل الثاني

السعيد: الحملة الوطنية للتوعية بالتعلم الالكتروني مستمرة حتى نهاية الفصل الثاني

 

كويت نيوز: قال رئيس فريق محافظة الجهراء بالحملة الوطنية التطوعية للتوعية والتثقيف بالتعلم الالكتروني الدكتور صالح السعيد ان الحملة التي انطلقت الاسبوع الماضي ستستمر حتى نهاية الفصل الدراسي الثاني لتغطي مدراس الكويت كافة.

وأضاف السعيد في تصريح لوكالة الانباء الكويتيه (كونا) اليوم ان الهدف من الحملة توعية المعلمين بأهمية التعلم الالكتروني باعتباره أحد ادوات التعلم الحديثة التي تجعل المتعلم محورا للعملية التعليمية باستخدام استراتيجيات حديثة للتعلم والتعليم.

وأوضح ان الحملة تتكون من ست لجان موزعة على المناطق التعليميه حيث يقوم كل فريق باعداد جدول بالمدارس التي سيزورها ويلقي فيها المحاضرات مشيرا الى ان الحملة ستصل الى مدارس المراحل المختلفة في جميع مناطق الكويت.

وذكر السعيد ان الفريق حريص على تزويد المتعلم بأساليب الحصول على المعرفة وتعزيز دافعيته نحو التعرف على ادوات البحث ليكتسب بنفسه المفاهيم والمعارف وصولا للتعلم الذاتي مؤكدا ان هذه الحملة تعد احد المداخل نحو تطبيق وتعميم التعلم التكنولوجي في مدارس الكويت.

وبين ان الفريق يعمل على حث المعلمين على استخدام وسائل التعليم الحديثة التي تتماشى مع بيئة المتعلم كجهازي (الايباد) و(الايفون) لما لها من أثر في جذب انتباه المتعلمين وملامسة حاجاتهم داعيا المدارس الراغبة في توعية معلميها بمنطقة الجهراء الى الاتصال باللجنة والتنسيق معها.

شاهد أيضاً

1280x960

اتفاقية بين «الهيكلة» ومعرض ريادة الأعمال

أشاد الأمين العام لبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي بالمبادرات الشبابية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *