سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 19 سنتا ليستقر عند مستوى 92ر105 دولار أمس

كويت نيوز : قالت مؤسسة البترول الكويتية اليوم ان سعر برميل النفط الكويتي انخفض 19 سنتا في تداولات أمس الجمعة ليستقر عند مستوى 92ر105 دولار للبرميل مقارنة ب 73ر105 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس الأول.
وتذبذبت اسعار النفط في الاسواق العالمية أمس بين هبوط وصعود فبينما اغلقت اسعار العقود الآجلة لخام القياس الدولي مزيج برنت يوم امس منخفضة أغلقت اسعار النفط الامريكي للعقود الآجلة مرتفعة.
وفي نهاية جلسة تعاملات متقلبة اغلقت اسعار العقود الآجلة لمزيج برنت منخفضة مع تعرضها لضغوط من صعود قوي للدولار لكن قفزة للعقود الآجلة للبنزين الامريكي قيدت الخسائر وأنهت عقود برنت تسليم ابريل الجلسة منخفضة 30 سنتا لتسجل عند التسوية 85ر110 دولار للبرميل وعلى الرغم من هذا الانخفاض انهى برنت الاسبوع مرتفعا 40 سنتا في اعقاب ثلاثة اسابيع متتالية من الخسائر.
وفي بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) أغلقت اسعار النفط الامريكي للعقود الآجلة مرتفعة مستمدة الدعم من تقرير أظهر زيادة أكبر من المتوقع في الوظائف في الولايات المتحدة الشهر الماضي وقفزة بلغت أكثر من 2 بالمئة للعقود الآجلة للبنزين.
وانهت عقود الخام الامريكي الخفيف تسليم ابريل جلسة التداول مرتفعة 39 سنتا لتسجل عند التسوية 95ر91 دولار للبرميل لتنهي عقود النفط الامريكي لأقرب استحقاق الاسبوع على مكاسب قدرها 27ر1 دولار للبرميل.

شاهد أيضاً

النفط الكويتي ينخفض 1,04 دولار ليبلغ 85,40 دولار

انخفض سعر برميل النفط الكويتي 04ر1 دولار ليبلغ 40ر85 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض