الكويت تواجه البحرين استعدادا لبطولة غرب آسيا في إحتفالية الفضلي

يلتقي منتخب الكويت مع نظيره البحريني الاربعاء في مباراة دولية ودية في كرة القدم تشكل مناسبة احتفالية بإعتزال حارس مرمى “الأزرق” خالد الفضلي، كما تعتبر اعدادية للطرفين لبطولة غرب آسيا السابعة من 8 إلى 20 كانون الاول/ديسمبر المقبل في الكويت.

كما تدخل المباراة في أطار استعدادات المنتخبين لبطولة “خليجي 21” المقررة في البحرين من 5 إلى 18 كانون الثاني/يناير 2013.

يذكر ان قرعة بطولة غرب آسيا أوقعت الكويت في المجموعة الاولى إلى جانب عمان ولبنان وفلسطين، فيما ضمت المجموعة الثانية إيران والبحرين واليمن والسعودية.

وكان الجهاز الفني لمنتخب الكويت اعلن أسماء لاعبي الفريق لملاقاة البحرين وضمت القائمة حسين حاكم، عبدالهادي خميس، ناصر الهاجري، فهد العنزي، عبدالعزيز المشعان، ضاري سعيد، محمد راشد، محمد الفهد، حمد أمان، فهد الانصاري، نواف الخالدي، خالد محمد ابراهيم، بدر المطوع، عامر المعتوق، خالد الرشيدي، فهد الرشيدي، محمد فريح، عبدالعزيز السليمي، طلال الفاضل، محمد دهش وعبدالرحمن باني.

خاض منتخب الكويت مباراتين وديتين في الآونة الأخيرة فاز في الاولى على ضيفه السوري 3-صفر، وخسر في الثانية أمام مضيفه الإماراتي صفر-3.

وكان “الأزرق” استعاد خدمات مدربه الصربي غوران توفيدزيش بعد تعرضه لطلقات نارية في بلاده كادت تودي بحياته اثر خلاف عائلي.

في المقابل، وصلت بعثة المنتخب البحريني إلى الكويت صباح الثلاثاء بعد ان دخل الفريق معسكراً داخلياً قصيرا في المنامة منذ السبت الماضي استعدادا للقاء الذي يأتي في ختام التجمع الحالي لـ”الأحمر” ضمن استعداداته لبطولة غرب آسيا وكأس الخليج.

وكان المنتخب البحريني تغلب الخميس الماضي على نظيره الأردني وديا بثلاثة أهداف نظيفة.

ضمت قائمة منتخب البحرين سيد شبر علوي وعباس أحمد ومحمود العجيمي ومحمد حسين وسلمان عيسى وداوود سعد وعبدالله المرزوقي وحسين سلمان وسيد شبر علوي ووليد الحيام وأحمد جمعة وفوزي عايش وسيد ضياء سعيد وعبدالله الهزاع وعبدالوهاب المالود وعباس أحمد ومحمد عبدالعزيز الملا وعلي حرم وعبدالوهاب علي وعيسى غالب وسامي الحسيني وعيسى موسى وعبدالله يوسف وأحمد وعبدالله عمر وابراهيم العبيدلي وعبدالله فتاي سيد محمد عدنان.

وسيغيب عنه حسين بابا لاعب نادي الكويت بطل كأس الاتحاد الآسيوي وإسماعيل عبداللطيف لاعب الأهلي القطري للاصابة

شاهد أيضاً

3 فضيات لأزرق الملاكمة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

حقق شباب الأزرق للملاكمة ثلاث ميداليات فضية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب. وحصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض