الأمير مهنئاً بالأعياد: توجيه كل الطاقات لنهضة الوطن

1280x960

هنأ حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، إخوانه وأبناءه المواطنين الكرام والمقيمين على أرض الكويت بالذكرى السادسة والخمسين للعيد الوطني، والذكرى السادسة والعشرين ليوم التحرير، مقدراً سموه ما أبداه المواطنون والمقيمون من مظاهر الفرحة بهاتين المناسبتين الوطنيتين العزيزتين، عبر مشاركتهم الفعّالة وحضورهم ومتابعتهم المهرجانات التي أقيمت في مختلف انحاء البلاد، بما تميزت به من سلوك حضاري أشاع البهجة والسرور في نفوس الجميع، مجسدة بذلك روح الأسرة الكويتية الواحدة.

ودعا سموه الجميع إلى استذكار نعمة التحرير، ونعمة الأمن والأمان والاستقرار والرخاء، التي ينعم بها الوطن العزيز، والى العمل المخلص والبناء لخدمته وتوجيه كل الطاقات لنهضته والرقي به وازدهاره.

وأشاد صاحب السمو بالتغطية الإعلامية الواسعة التي قامت بها مختلف وسائل الإعلام الرسمي والخاص، لإبراز مظاهر هذه الاحتفالات، وبالجهود الكبيرة التي قامت بها الجهات الأمنية في وزارة الداخلية، ووزارة الدفاع، والحرس الوطني ممثلة بالقيادات والضباط والأفراد، لتأمين الأجواء المريحة.

كما ثمّن سموه المشاركات المتميزة التي قامت بها الجهات الأخرى بشأن التحضير والإعداد لهذه الاحتفالات، خصوصا اللجنة الوطنية العليا للإعداد للاحتفالات الوطنية، ووزارات الإعلام، والتربية، والصحة، والإدارة العامة للإطفاء، وبلدية الكويت.

واستذكر الأمير شهداء الوطن الأبرار، الذين ضحوا بدمائهم الزكية، دفاعاً عن الوطن الغالي والذود عنه، سائلا المولى تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته، وينزلهم منازل الشهداء الأبرار.

كما وجّه صاحب السمو تحية إجلال وشكر إلى إخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشقيقة، لمشاركة دولهم دولة الكويت أفراحها واحتفالاتها الوطنية، سواء على المستوى الرسمي أو الشعبي من خلال مختلف مظاهر الاحتفالات.

ولفت سموه إلى أن مشاركة دول الخليج بلدنا الغالي الكويت هذه الاحتفالات جسّدت بجلاء عمق أواصر العلاقات الحميمة التي تربط دول مجلس التعاون، والتي كان لها أبلغ الأثر في نفوس الكويتيين، متمنيا سموه لإخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس دوام الصحة وموفور العافية، ولدول المجلس ولشعوبها كل الرقي والازدهار، مبتهلا إلى الباري عز وجل أن يحفظ الوطن العزيز الكويت، ويديم عليه نعمة الأمن والأمن والرخاء والازدهار.

شاهد أيضاً

سمو الأمير يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة دولة إلى الأردن

كونا – بحفظ الله ورعايته عاد حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض