الرئيسية » مجلس الامه » علي الراشد: دول مجلس التعاون تؤيد السياسة الكويتية الداخلية والخارجية

علي الراشد: دول مجلس التعاون تؤيد السياسة الكويتية الداخلية والخارجية

 

كويت نيوز: أكد رئيس مجلس الامة علي فهد الراشد ان دول الخليج العربية تؤيد السياسة الكويتية داخليا وخارجيا وتشيد بدورها السياسي الواضح القائم على دعم القضايا الخليجية والعربية والإسلامية.

واشاد الراشد بنتائج الجولة الخليجية التي اختتمها الاسبوع الحالي، مشيرا الي انها حققت اهدافها وجاءت لتؤكد عمق العلاقات والروابط التاريخية التي تربط دول مجلس التعاون الخليجي وتعزز مكانة الكويت معها.

وأضاف الراشد ان جولته التي شملت دولة الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ودولة قطر اضافة الى سلطنة عمان كانت بناءة ومثمرة اظهرت المكانة العالية التي تحتلها الكويت لدى اشقائها، لافتا الى وجود تطابق في وجهات النظر حول مجمل القضايا التي طرحت سواء الاقليمية او الدولية.

وأوضح الراشد ان الاخوة في دول مجلس التعاون الخليجي من مسؤولين حكوميين وبرلمانيين اشادوا بالدور الذي يقوم به صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي، مشيرين الى ان خبرة سموه وحنكته السياسية وعلاقاته الواسعة مكنته من قيادة بلده الى مزيد من التطور والاستقرار .

وقال الراشد ان دول الخليج العربية تؤيد السياسة الكويتية داخليا وخارجيا وتشيد بدورها السياسي الواضح القائم على دعم القضايا الخليجية والعربية والإسلامية، مشيرا الي ان التأييد الحكومي والبرلماني للنهج الذي تسلكه دولة الكويت يعتبر دعما لها للسير في الخط نفسه ومواصلة العطاء الذي عرفت به.

وختم الراشد بأن التنسيق بين البرلمان الكويتي ونظرائه في دول مجلس التعاون الخليجي يمر في أفضل مراحله وهناك توجه لدى الجميع بتعزيز هذا التنسيق من خلال الزيارات المتبادلة وكذلك تعزيز العلاقات بيننا كشعوب مجلس التعاون الخليجي ، راجياً من الله العزيز القدير أن يحفظ بلداننا وشعوبنا من كل مكروه ويديم علينا نعمة الأمن والأمان.

شاهد أيضاً

537121_e

ارتفاع أحكام سجن دشتي إلى 46 عاما.. بسبب تغريداته عن الملك سلمان

قضت محكمة الجنايات بحبس النائب السابق عبدالحميد دشتي 3 سنوات مع الشغل والنفاذ بسبب تغريداته …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *