نواب يهنئون بالأعياد: وحدتنا صمام الأمان

1280x960

قدم عدد من النواب تهنئتهم بالاعياد الوطنية، داعين الله ان يديم على الكويت الأمن والاستقرار، مؤكدين ان الوحدة الوطنية صمام الامان في مواجهة التحديات.

وقال النائب أحمد الفضل: نبارك للشعب الكويتي ولأنفسنا أفراح العيدين الوطني والتحرير تحت راية قائد الانسانية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد مع ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد، داعيا الله ان يديم أفراح الكويت واستقرارها وأمنها.

وهنأ النائب عبدالوهاب البابطين الكويت اميرا وشعبا بالعيد الوطني وعيد التحرير، قائلا: كل عام والكويت حرة أبية شامخة، وشعبُها الكريم بأمن وأمان وحرية ورخاء وتماسك.

وقال النائب ناصر الدوسري: كل عام والكويت أجمل باستقلالها وحريتها، داعيا الله ان يجعل هذا البلد آمناً مطمئناً سخاءً رخاءً وسائر بلاد المسلمين.

من جانبه، قدم النائب طلال الجلال خالص التهنئة الى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الامة ورئيس مجلس الوزراء والنواب والوزراء والشعب الكويتي، بمناسبة العيد الوطني وعيد التحرير.

وقال الجلال في تصريح صحافي انه في ذكرى الاحتفالات الوطنية التي تشهدها الكويت هذه الأيام نستذكر الدور المشرف لدول مجلس التعاون الخليجي والدول الشقيقة والصديقة، مشيرا الى ان “مشاركة دول مجلس التعاون للكويت فرحتها بالاعياد الوطنية انما تعكس متانة العلاقة بيننا، التي تعد نموذجا مشرفا في المنطقة”.

وشدد الجلال على ضرورة ان نتمسك بوحدتنا الوطنية التي تعد صمام الامان لنا في مواجهة اي تحد، وأوصي الجميع بالابتعاد عن كل ما يثير الفتنة الطائفية.

وأعرب الجلال بهذه المناسبة عن تمنياته، بأن ينعم صاحب السمو وولي عهده بموفور العافية والصحة وأن يعيد المولى هذه المناسبة السعيدة على سموهما والشعب والكويت حرة عزيزة على أولادها محفوظة بقائدها وشعبها المخلص.

بدوره، رفع النائب خليل الصالح أسمى آيات التهاني إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد بذكرى العيد الوطني وعيد التحرير، مهنئاً رئيس مجلس الأمة وسمو رئيس مجلس الوزراء، والنواب والوزراء والشعب الكويتي، بالأعياد الوطنية العزيزة على القلوب.

وقال الصالح، ” إن دماء الشهداء التي اختلطت بتراب هذا الوطن دفاعاً عنه ستظل شاهدة على أن لحمة هذا الشعب وتمسكه بوحدته الوطنية هي الحصن الحصين لأمن واستقرار الوطن، وصمام أمان في مواجهة التحديات”.

ودعا إلى استلهام الدروس والعبر من ذكرى أعياد التحرير، مشدداً على أن هذه المناسبات الوطنية فرصة لتعزيز قيم التراحم والتواصل المجتمعي، معرباً عن الأمل في أن تحسن أجهزة الدولة توظيف هذه المناسبة لدعم وتعميق الوحدة الوطنية.

شاهد أيضاً

44 متنازلا بعد إغلاق باب التنازل لانتخابات مجلس الأمة 2024

أغلق اليوم الخميس باب التنازل لانتخابات مجلس الأمة في الفصل التشريعي ال18 (أمة 2024) المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض