سفارتنا في إسبانيا تحتفل بالأعياد الوطنية

534256_e

أقامت سفارة دولة الكويت لدى إسبانيا حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني ال56 لاستقلال الكويت والذكرى 26 ليوم التحرير والذكرى ال11 لتولي سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم.

ورفع سفير دولة الكويت لدى اسبانيا الدكتور سليمان الحربي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح والحكومة الكويتية الرشيدة والشعب الكويتي بهذه المناسبة الغالية.

وأوضحت السفارة ان السفير الحربي ألقى كلمة في الحفل الذي أقيم مساء امس الخميس أعرب فيها عن تمنياته بمزيد من التقدم والازدهار والامن والرخاء للكويت وأهلها في ظل حضرة صاحب السمو وولي عهده الأمين حفظهما الله.

ووصف أعياد الكويت “بمحطات فخر واعتزاز نستذكر فيها الإنجازات المشرقة التي حققتها دولة الكويت في مختلف المجالات.. نستذكر بكل الاجلال والاكبار شهداءنا الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن وشموخه ونسأل الله لهم الرحمة”.

وأشاد السفير الحربي بالعلاقات المتميزة بين دولة الكويت ومملكة إسبانيا في مختلف المجالات لافتا في هذا السياق إلى العلاقة الأخوية الطيبة والعميقة بين حضرة صاحب السمو امير البلاد والملك الاسباني فيليبي السادس.

وشارك في الحفل حشد كبير من المدعوين على رأسهم المدير العام في وزارة الخارجية الاسبانية لشؤون أفريقيا والمغرب والشرق الأوسط مانويل غوميز أثيبو وعدد من السياسيين ورجال الاعمال والثقافة ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية وعدد من طلبة الكويت الدارسين بإسبانيا.

شاهد أيضاً

«جمعية المعلمين»: ما تم تداوله عن «التعليم عن بُعد» خلال العشر الأواخر أثار لغطاً وربكة تربوياً واجتماعياً

أكدت جمعية المعلمين الكويتية على أهمية أن تكون الرؤية واضحة في قرارات الوزارة أمام ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض