الرئيسية » مجلس الامه » علي الراشد يشيد بنتائج جولته الخليجية

علي الراشد يشيد بنتائج جولته الخليجية

 

كويت نيوز: اشاد رئيس مجلس الامة علي فهد الراشد بنتائج الجولة الخليجية التي اختتمها الاسبوع الحالي مشيرا الي انها حققت اهدافها وجاءت لتؤكد عمق العلاقات والروابط التاريخية التي تربط دول مجلس التعاون الخليجي وتعزز مكانة الكويت معها.

وقال الراشد في تصريح صحافي اليوم ان جولته التي شملت دولة الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ودولة قطر اضافة الي سلطنة عمان كانت “بناءة ومثمرة اظهرت المكانة العالية التي تحتلها الكويت لدى اشقاءها” لافتا الى تطابق وجهات النظر حول مجمل القضايا التي طرحت سواء الاقليمية او الدولية.

وأوضح ان “الاخوة في دول مجلس التعاون الخليجي من مسؤولين حكوميين وبرلمانيين اشادوا بالدور الذي يقوم به حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي وخبرة سموه وحنكته السياسية وعلاقاته الواسعة التي مكنته من قيادة بلده الى مزيد من التطور والاستقرار”.

وقال ان دول الخليج العربية “تؤيد” السياسة الكويتية داخليا وخارجيا وتشيد بدورها السياسي الواضح القائم على دعم القضايا الخليجية والعربية والإسلامية مشيرا الى ان التأييد الحكومي والبرلماني للنهج الذي تسلكه دولة الكويت يعتبر دعما لها لمواصلة السير على النهج ذاته ومواصلة العطاء الذي عرفت به.

وافاد الراشد بأن التنسيق بين البرلمان الكويتي ونظرائه في دول مجلس التعاون الخليجي يمر في أفضل مراحله “وهناك توجه لدى الجميع بتعزيز هذا التنسيق من خلال الزيارات المتبادلة وتعزيز العلاقات بيننا كشعوب مجلس التعاون الخليجي” سائلا العزيز القدير أن يحفظ “بلداننا وشعوبنا من كل مكروه ويديم علينا نعمة الأمن والأمان”.

شاهد أيضاً

1280x960

الغانم: مستمرون في نصرة الفلسطينيين ونرفض الاستسلام

أبدى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أسفه بأن يكون في الصف العربي والإسلامي من يسعى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *