جنان بوشهري: نحتاج إلى صوت الحكمة للعبور من هذه المرحلة الدقيقة

 

الكويت: كويت نيوز: أكدت مرشحة الدائرة الاولى جنان بوشهري ان الكويت في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخها تحتاج الى صوت الحكمة للعبور بها الى مستقبل أكثر ازدهارا ورحابة.مشددة في تصريح لها على أهمية تفعيل دور المواطنة للخروج من دوامة الأزمات والفرقة.

ودعت بوشهري في هذا الصدد جميع الاطراف الى تغليب المصلحة العامة، وابعاد حالة الاحتقان السياسي، التي كانت وراء تأخر النهضة المنتظرة.

ودعت بوشهري الناخبين الى المشاركة في الانتخابات واختيار القادرين على ايصال طموحات المواطنين وعرضها في قاعة مجلس الامة، والقيام بالتعبير الصادق عن أماني وطموحات المواطنين، مضيفة  ان مجلس الأمة المقبل في حاجة لنواب قادرين على التعبير عن تطلعات الشعب الكويتي والنظر لمصالحه وفقاً لأجندة عمل واضحة المعالم، بعيدا عن تعطيل مصالح الناس أو تحقيق مصالح ضيقة على حساب مصلحة الوطن، مشيرة الى ان المسؤولية الآن تقع على عاتق الناخبين الذين يجب ان يحسنوا الاختيار فهم الآن مطالبون بالتغيير واعطاء الفرصة للوجوه الجديدة بعد ان أضاعت الأزمات المتلاحقة للقوى السياسية الكثير من الفرص على البلاد.

وقالت بوشهري في ختام تصريحها، إنها تعول كثيرا على وعي الناخبين في ايصال تركيبة متجانسة قادرة على تحقيق انجازات ملموسة، واعادة وضع البلاد على طريق التنمية مرة أخرى

شاهد أيضاً

تدوير عدد من قيادي #المواصلات في 3 قطاعات

أصدر وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفى تدويرا شاملا في وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض