«الموندو»: ريال مدريد يخشى من تكرار سيناريو فيغو مع ايسكو

533869_e

يعمل الإسباني فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني على تمديد تعاقد صانع ألعابه الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو الذي ينتهي فى يونيو عام 2018.

وكان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا قد رفض منذ شهرين عرض من أجل تجديد عقده مع النادي الملكي، مبرراً أنه قد كان أعلن عن إستيائه بسب عدم إهتمام النادي للتجديد مع اللاعب خلال شهر أكتوبر بعد التمديد لكلاً من مودريتش وكروس وفاسكيز وبيل بالإضافة إلي رونالدو.

الصحفي مانولو لاما بجريدة الموندوديبورتيفو الإسبانية أكد عبر مصادر خاصة له أن الرئيس بيريز يريد تمديد تعاقد اللاعب الشاب، لكنه لم يعلم بعد قرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، الذي لا يعتمد على اللاعب كثيراً.

وكانت عدة تقارير سابقة أكدت على نية إداراة النادي فى حسم مستقبل اللاعب فى الصيف القادم مع نهاية الموسم الحالي.

لكن مانولو أكد أن إيسكو سوف يكون قراره فى نهاية الموسم هو الرحيل لبرشلونة، حيث يريد اللاعب أن يكون داخل غرف خلع ملابس ملعب الكامب نو، وهو القرار الذي يخشي منه رئيس النادي، حيث يسعي بيريز لبيع اللاعب لنادٍ آخر فى حال رفض التجديد مع وضع ‘بند‘ بعدم البيع لبرشلونة مستقبلاً مثل البند الذي وضع فى عقد اللاعب الدولي الأرجنتيني آنخيل دي ماريا الذي رحل فى صيف عام 2014 لمانشستريونايتد الإنجليزي، قبل أن يستقر به الحال فى باريس سان جيرمان الفرنسي.

شاهد أيضاً

أزرق الطائرة يواصل حصد الانتصارات بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب.. واليد يخسر من السعودية

كونا – حقق منتخب الكويت للكرة الطائرة اليوم الأربعاء فوزه الثالث تواليا خلال مشاركته في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض