ألفيس مهاجمًا إدارة برشلونة: ناكرة للجميل

533805_e

شنّ داني ألفيس مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي، هجوماً عنيفاً على إدارة نادي برشلونة الأسباني، موضحاً أن تلك الإدارة ناكرة للجميل، وساهمت في اتخاذ قرار رحيله عن صفوف النادي الكتالوني وانتقاله إلى السيدة العجوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

قال الظهير الأيمن لنادى يوفنتوس الإيطالي في تصريحات ذكرتها صحيفة “أس” الإسبانية، إنه في خلال آخر 3 مواسم له مع برشلونة كان يسمع كثيراً من الداخل عن أنباء مغادرته للفريق وامتنع المدربون في هذه الفترة عن الحديث معه في هذا الأمر.

انتقد مدافع اليوفي سياسة وتفكير مسئولي برشلونة قبل رحيله، مؤكدين أنهم أخطأوا فى تقديره ولم يحترموه كأحد اللاعبين الذين حققوا تاريخاً كبيراً مع النادى الكتالونى، مُضيفاً أنهم قدموا له عرض التجديد، خوفاً من عقوبات الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، وفوجئ بشرط الرحيل الحر وهى السياسة التى يعاملون به كل اللاعبين هناك.

وحول حربه مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، أكد ألفيس أنه أزمته مع “الدون” كانت بسبب الصحافة، ولكن إذا علمت الجماهير قدر احترامى له لتغيرت وجهة النظر تماماً فى العلاقة بيننا، مؤكداً أن الصحافة دائما ما تبحث عن البيع بالعناوين المثيرة.

أبدى لاعب يوفنتوس احترامه الشديد للثلاثى الأفضل فى العالم ليونيل ميسى، نيمار دا سيلفا، كريستيانو رونالدو.

اختتم لاعب برشلونة السابق تصريحاته، مؤكداً أنه حينما يعتزل كرة القدم سيتجه إلى الموسيقى عشقه الكبير بعد الساحرة المستديرة.

شاهد أيضاً

عاجل |شهود عيان: هبوط مروحيات إجلاء إسرائيلية غربي مدينة خان يونس بالتزامن مع اشتباكات في حي الأمل ومحيطه

عاجل |شهود عيان: هبوط مروحيات إجلاء إسرائيلية غربي مدينة خان يونس بالتزامن مع اشتباكات في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض