جماهير أرسنال تطالب برحيل فينغر

533353_e

طالبت جماهير نادي أرسنال الإنجليزي الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني للفريق الكروي بضرورة الرحيل بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق من بايرن ميونيخ الألماني بهدف مقابل خمسة أهداف في ذهاب دور الـ 16 (ثمن النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووفقًا لوسائل إعلام بريطانية، هاجمت الجماهير مدربهم فينغر الذي لم يدفع باللاعب المصري محمد النني، وفضل تواجده على مقاعد البدلاء طوال اللقاء، وحتى أنه لم يجرِ أي تغيير.

وأضافت وسائل الإعلام، أن الجماهير عاتبت فينغر لعدم نجاحه في علاج الفراغ الكبير الذي كان يعاني منه أرسنال في وسط الملعب، في ظل تواجد الثنائي كوكولين وتشاكا.

وفي مؤتمر صحفي عقب المباراة، أعرب فينغر عن شعوره بالصدمة بعد الهزيمة الثقيلة أمام بايرن ميونيخ، وقال: “لا نبحث عن أعذار، إنها بالطبع صدمة كبيرة لنا والهزيمة بمثابة كابوس لم نتوقعه”.

وأضاف “الأدوار الإقصائية دائمًا تتطلب التركيز طوال التسعين دقيقة في أي مباراة، وهو ما افتقدناه”.

واقترب بايرن ميونيخ مساء الأربعاء، من التأهل إلى دور الثمانية (ربع النهائي) من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه على ضيفه أرسنال الإنجليزي بخمسة أهداف لهدف في ذهاب ثمن النهائي.

وبذلك، يكفي بايرن ميونيخ الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بأقل من أربعة أهداف في لقاء الإياب الذي سيقام بعد 3 أسابيع على ملعب “الإمارات” بالعاصمة البريطانية لندن لانتزاع بطاقة التأهل للدور التالي.

شاهد أيضاً

البريمرليج… ليفربول وآرسنال لتضميد الجراح

في ظل انشغال مانشستر سيتي بخوض منافسات نصف نهائي بطولة كأس إنجلترا هذا الأسبوع، يتطلع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض