الرئيسية » محــليــات » المواصلات تدعو مشتركيها الى سداد فواتيرهم تفاديا للقطع المبرمج في مارس الجاري

المواصلات تدعو مشتركيها الى سداد فواتيرهم تفاديا للقطع المبرمج في مارس الجاري

 

كويت نيوز: دعت وزارة المواصلات مشتركي الخدمات الهاتفية الى سداد ما عليهم من مستحقات مالية عن هذه الخدمة تفاديا لنظام القطع الآلي المبرمج الذي ستنفذه خلال شهر مارس الجاري ضد المتخلفين عن السداد.

وقال مدير ادارة العلاقات العامة بالوزارة الدكتور أحمد الحسيني في تصريح صحافي اليوم ان القطع الالي المبرمج سيسبقه ارسال رسالة تحذيرية أولى في 10 مارس الجاري تليها رسالة تحذيرية ترسل الى أرقام هواتف اصحاب العلاقة في ال17 منه.

وأضاف الحسيني ان الوزارة ستقوم في 24 الجاري وعقب بث الرسالة التحذيرية الثانية بقطع الخدمة عن الهواتف التي تخلف أصحابها عن السداد موضحا ان السقف المالي الذي يقوم بناء عليه الحاسب الآلي بادراج الرقم الهاتفي ضمن قائمة القطع المبرمج هو 50 دينارا كويتيا للهواتف المنزلية و100 دينار للهواتف التجارية.

وذكر ان قطع الخدمة آليا سيشمل أرقام الهواتف التي تم الاتفاق على تقسيط مبالغها المستحقة مسبقا وتأخر أصحابها عن تسديد القسط الشهري المستحق اضافة الى أرقام المتأخرين عن سداد الاشتراكات السنوية مدة ستة أشهر وأكثر لفئتي (منازل – تجاري) لغير الكويتي وفئة (تجاري) للكويتيين.

وأكد ضرورة الالتزام بتسديد المبالغ المالية المستحقة للوزارة مبكرا بغية ضمان استمرار الخدمة الهاتفية وفقا للوجه الامثل وتفاديا للادراج ضمن برنامج القطع الالي معربا عن التقدير للمشتركين الذين أبدوا تعاونهم مع الوزارة في الأشهر الماضية.

واوضح الحسيني ان الوزارة تبدي اقصى تعاون مع المشتركين حيث قامت بايقاف برنامج القطع المبرمج خلال شهر فبراير الماضي بمناسبة الاحتفال بالاعياد الوطنية واعياد التحرير داعيا اياهم للتعاون مع الوزراة.

يذكر ان وزارة المواصلات تتيح للمشتركين الراغبين بسداد فواتيرهم ومبالغهم المالية المستحقة من خلال زيارة موقعها الالكتروني او موقع البوابة الالكترونية الحكومية الرسمية او الاستعلام عن حساباتهم عبر الاتصال على الرقم (123).

شاهد أيضاً

3_26_201735346PM_10364513711

الحربي : لجنة لمتابعة «الربط الإلكتروني» بين المراكز والمستشفيات

قال وزير الصحة الدكتور جمال الحربي اليوم الاحد ان الوزارة شكلت لجنة تعنى بمتابعة تطبيق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *