الرئيسية » تكنالوجيا » بالفيديو.. مميزات عديدة لهاتف «غالاكسي اس 4» الجديد ومنها دعم التصفح عن طريق حركة العين

بالفيديو.. مميزات عديدة لهاتف «غالاكسي اس 4» الجديد ومنها دعم التصفح عن طريق حركة العين

 

بعد أن كشفت “سامسونغ” عن الفيديو المشوق لهاتفها الجديد من الجيل الرابع لسلسلة “غالاكسي”، والذي تنتظر الأسواق وكذلك المستهلكين إطلاقه في الرابع عشر من الشهر الجاري بمدينة نيويورك، فإن الفيديو التالي وكذلك الصور توضح تصور المصممين للهاتف الجديد.

وبغض النظر عن كون “سامسونح” ستطلق عليه “غالاكسي اس 4” أم لا فهما يهم محبي وعشاق الشركة الكورية هو المواصفات والإمكانات التي سيتيحها الإصدار الجديد.

وتوضح الصورتان الأولى والثانية ما قام صاحب حساب “إي في ليكس” بتسريبه على “تويتر” وهو رجل مشهور بإعطاء معلومات جيدة عن هواتف عديدة سابقة قبل الإعلان الرسمي عنها، حيث يرى أن شاشة الجهاز ستكون “سوبر أمولد” بتقنية “اتش دي”.

هذا بجانب توفر سعة تبدأ من 16 جيجا بايت، و32 جيجا بايت ثم 64 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، وكاميرا دقتها 13 ميجا بيكسل، مع نظام تشغيل الأندرويد 4.2 “جيلي بين”.

بالطبع كل صورة وكذلك الفيديو تحمل توقعاً وتخيلا للهاتف الجديد، ومن بين الخصائص التي سيتمتع بها الهاتف الجديد “سمارت ستاى” Smart Stay التي لا تسمح بإغلاق الشاشة حتى ينتهي المستخدم مما يقرأه.

لكن تقريرا نشرته صحيفة “نيويورك تايمز” يوم الإثنين –دون تأكيد من الشركة- أشار إلى ان الجيل الرابع من “غالاكسي” سيدعم عملية التصفح عن طريق العين، أي أن التنقل من صفحة إلى التي تليها سيكون من خلال حركة العين، وهو ما يعني ان “سامسونغ” تركز أكثر على تطوير البرمجيات.

 

شاهد أيضاً

732571-1

فيديو.. 8 جنود سعوديين ينفذون مهمة نوعية في جازان

ثمانية جنود من القوات_السعودية ، يجلسون في استراحة محاربين بعد أن نفذوا عملية نوعية قبالة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *