الرئيسية » أهم الأخبار » سمو رئيس الوزراء يفتتح القرية التراثية لمشروع كويتي وافتخر

سمو رئيس الوزراء يفتتح القرية التراثية لمشروع كويتي وافتخر

 

كويت نيوز : تحت رعاية وحضور سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء افتتح مساء اليوم في ارض المعارض بمنطقة مشرف القرية التراثية لمشروع (كويتي وافتخر) في ملتقاه السنوي السادس.

وقد جال سموه في انحاء القرية التي بنيت على الطراز القديم من التراث الكويتي الاصيل والتي ضمت مختلف المعروضات والمنتجات التي قام على ابرازها شريحة كبيرة من الشباب ما جعل سموه يلقي عليهم بكلمات الثناء والتشجيع كما حرص على معرفة جهودهم في تقديم كل ما هو مبتكر وجديد معربا لهم عن امله بأن يشاهدهم دائما شركاء من اجل التنمية.

واشاد سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بالقرية التراثية لمشروع (كويتي وافتخر) الذي يعكس عزيمة ابناء الكويت وارادتهم وتصميمهم على تقديم نموذج ناجح يحتضن جهود الشباب ويساهم في تنمية مواهبهم وابداعاتهم.

وقال سموه في تصريح مقتضب عقب افتتاح القرية التراثية لمشروع (كويتي وافتخر) في دورته السادسة ان الانجازات التي حققها المشروع في العديد من المجالات تدعو الى الفخر بسواعد ابناء الكويت والتقدير لدور شباب الكويت في خدمة الوطن والمجتمع.

واشار سموه الى حرص صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على دعم ابنائه الشباب ورعايتهم باعتبارهم الثروة الحقيقية التي لا تنضب مؤكدا ثقته في شباب الكويت الذين اثبتوا في كل موقع ومجال قدرات كبيرة وبذلوا جهودا مخلصة وقدموا طاقات خلاقة سوف تكون لها اكبر الاثر في بناء الدولة العصرية التي نحلم بها جميعا.

واعرب سموه عن تمنياته بالنجاح للقائمين على مشروع (كويتي وافتخر) من اجل تحقيق طموحاتهم وامنياتهم التي يتطلعون اليها والتي تهدف الى خدمة الوطن وابنائه الاوفياء مشيرا الى ان المشروع يعبر عن افكار وتطلعات الشباب التي تمثل رافدا هاما واساسيا في رؤية الدولة للتنمية.

حضر الحفل ولي عهد مملكة بوتان صاحب السمو الملكي جيجيل أوجن ونغشاك وعدد من الوزراء والمستشارين وكبار المسؤولين بالدولة وديوان سمو رئيس مجلس الوزراء واعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي المعتمدون لدى دولة الكويت وجمهور كبير من الشباب واولياء الامور.

يذكر ان المشروع يهدف الى دعم وابراز الانجازات الشابة الكويتية واصحاب المشروعات الصغيرة اعلاميا من خلال تنظيم النشاطات والفعاليات والمساهمة الوطنية وتخطي العقبات التي تواجه الشباب الكويتي في انطلاقته.

شاهد أيضاً

عاجل الكويت

#عاجل…مقتل أردني وإصابة إسرائيلي إثر إشكال داخل السفارة الإسرائيلية في #عمان

عاجل | أ.ف.ب: مقتل أردني وإصابة إسرائيلي إثر إشكال داخل السفارة الإسرائيلية في #عمان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *