«الكهرباء والماء»: ماضون في تنفيذ مشاريعنا والارتقاء بخدماتنا

1280x960 (3)

أكد وكيل وزارة الكهرباء والماء الكويتية المهندس محمد بوشهري أن الوزارة ماضية في تنفيذ مشاريعها الحالية والمستقبلية من أجل الاستمرار بالارتقاء بخدمات الكهرباء والماء وتقديم أفضل الخدمات للمستهلكين.

وقال بوشهري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب جولته في معرض الكهرباء والماء الذي افتتحه صباح اليوم الأحد وزير الكهرباء والماء المهندس عصام عبدالمحسن المرزوق في مبنى الوزارة إن المعرض يأتي تزامناً مع احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية وهي المرة الأولى التي يقام فيها معرض لجميع قطاعات الوزارة ومشاريعها.

وأوضح أن المعرض يضم 85 مشروعاً بين عامي 2011 و2016 تتراوح بين ما أنجز فعلاً والباقي مشاريع تحت الإنجاز تتطلع الوزارة إلى إنجازها من أجل الارتقاء دائماً بأحدث الوسائل لخدمة المستهلكين.

وأكد أن المشاريع المعروضة كلها تم تنفيذها في مشاغل الوزارة «مما يدعو إلى الافتخار ويدل على نشاط وعزيمة الشباب الكويتيين في (الكهرباء والماء) وأنهم متى ما سنحت لهم الفرص فسيكونون محط ثقة بإنجاز أفضل مالديهم».

ودعا بوشهري الجمهور والقطاع الخاص المهتم في هذا المجال إلى زيارة المعرض الذي يستمر أسبوعا والاطلاع على الجهد المبذول من الوزارة مقابل أجر زهيد يدفعه المستهلك وليكن أيضاً ترشيداً للمستهلك في حجم هذه الخدمة والعمل على الاستفادة منها بسلوك معقول.

شاهد أيضاً

الشؤون: الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات حفاظا على سلامة عملية الاقتراع

‏أكد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالانابة عبدالعزيز ساري المطيري أن الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات والدوحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض