عصام الحضري يقود المنتخب المصري إلى نهائي أمم أفريقيا 2017 #مصر_بوركينا_فاسو

532059_e

فاز منتخب مصر بركلات الترجيح على بوركينا فاسو 4/3، ليتتأهل مصر للدور النهائي لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون. وينتظر منتخب مصر الفائز من مباراة الكاميرون وغانا المقرر لها التاسعة مساء غداً في الدور قبل النهائي.

وأهدر عبد الله السعيد ضربة الجزاء الأولى، ثم رمضان صبحي يحرز الهدف الأول، ثم أحمد حجازي ثم محمد صلاح وعمرو وردة ، قبل أن يتصدى عصام الحضري لضربتي جزاء ويتأهل بالفراعنة لنهائى كأس الأمم.

بدأ هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر اللقاء بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمى، أمامه أحمد حجازي وعلي جبر وأحمد المحمدي “ظهير أيمن” وأحمد فتحي “ظهير أيسر” في الدفاع، وطارق حامد وإبراهيم صلاح وعبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح في الوسط، ومحمود كهربا مهاجم وحيد.

بدأ الشوط الإضافي الأول بنفس وتيرة معظم المباراة، وهي الضغط من قبل لاعبي بوركينا فاسو على منتصف ملعب الفراعنة. وفي الدقيقة 94 أول هجمة قوية للمنتخب البوركيني بعد تمريرة من تراوري تصل للخطير بانسي يسددها قوية على يسار مرمى الحضري.

في الدقيقة 95 تمريرة من عبد الله السعيد لمحمد صلاح ويخرج حارس المرمى يشتتها خارج الملعب. وشهدت الدقيقة 96 تمريرة “وان تو” بين نيكولوما وكوليبالي في هجمة خطيرة يخرجها حجازي لركنية.

ويستمر الضغط البوركيني، وسط محاولات فردية من رمضان صبحي. وفي الدقيقة 100 يخرج بانسه أخطر لاعبي بوركينا وينزل أليو تراوري، ويهدأ اللقاء نسبيا لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

شاهد أيضاً

#ديربي_مصر.. #الزمالك يحسم القمة أمام #الأهلي بهدف قاتل

حقق الزمالك فوزاً ثميناً على الأهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض