الرئيسية » الرياضه » نادي الكويت يدافع عن لقبه أمام الرفاع البحريني اليوم

نادي الكويت يدافع عن لقبه أمام الرفاع البحريني اليوم

 

كويت نيوز: يستهل الكويت في الساعة 6٫30 مساء اليوم حملته للدفاع عن لقبه القاري كبطل لكأس الاتحاد الآسيوي عندما يحل ضيفا على فريق الرفاع البحريني في الستاد الوطني بالمنامة في اطار مواجهات الذهاب للمجموعة الاولى والتي تضم ايضا فريقي تاداز الطاجيكي والصفاء اللبناني، والمباراة منقولة على الجزيرة الرياضية 7+.

ويمتلك الكويت سجلا حافلا في مشاركاته بالبطولة لاسيما السنوات الاخيرة، حيث حقق لقب نسخة 2009 كأول فريق كويتي يسجل اسمه في سجل الشرف للمسابقة ونجح في التأهل الى نهائي البطولة 2011 لكنه خسر اللقب امام ناساف الاوزبكي 1-2، وفي نسخة 2012 تمكن من استعادة اللقب بالفوز العريض على اربيل العراقي على ارضه وبين جمهوره 4-0.

ويخوض الأبيض مواجهة اليوم وسط معنويات عالية بعد فوزه العريض على العربي 3-0 في الجولة الـ 15 من بطولة الدوري التي يتصدرها بـ 37 نقطة وبفارق 7 نقاط عن اقرب مطارديه القادسية.

ويأمل الجهاز الفني للفريق بقيادة الروماني ايوان مارين صاحب الانجاز السابق بتحقيق نتيجة ايجابية في مستهل مسعاه للحفاظ على اللقب، حيث يعول مارين على خبرة لاعبيه الطويلة مع البطولة فضلا عن محترفيه البحريني حسين بابا والتونسيان شادي الهمامي وعصام جمعة والبرازيلي روجيريو.

ويعود الى صفوف الفريق اليوم فهد العنزي الموقوف محليا بقرار اداري من اتحاد الكرة ليضيف تواجده قوة الى صفوف الفريق، ويجيد الابيض الانتقال السريع الى ملعب الخصم وبأقصر الطرق استثمارا لسرعة روجيريو وعبدالهادي خميس في المقدمة، كما يجيد الفريق اللعب عبر الاطراف سواء الجبهة اليسرى بتواجد فهد عوض ووليد علي او اليمنى بالتقدم المستمر لسامي الصانع وعبدالله البريكي اضافة الى جراح العتيقي وحسين حاكم.

شاهد أيضاً

1280x960

إنجاز «النفطي» الصيني – الكويتي 2020

قالت تقارير حكومية بالصين أمس، إن إجراءات مشروع مشترك مع دولة الكويت لبناء مصفاة ومنشآت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *