متسابقون كويتيون يشاركون في «رالي قطر الدولي»

531816_e
يشارك ممثلو دولة الكويت ونادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات مشاري الظفيري وملاحه فارس الظفيري إضافة إلى مسعود الصالح وملاحه سليمان الهلال في رالي قطر الدولي الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل.

وأعرب المتسابق الظفيري عن فخره بتمثيل الكويت في أقوى البطولات في قطر والذي يمثل الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2017 مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تشريف الكويت في هذا المحفل الرياضي العالمي وسيسعى إلى تحقيق أفضل النتائج والمراكز ورفع علم البلاد عاليا.

وقال الظفيري إن “البطولة تشهد مشاركة واسعة من قبل أفضل السائقين في المنطقة مما يرفع مستواها الفني ويزيد من قوة المنافسة وإنني على ثقة بقدرتي على تحقيق نتيجة طيبة وتشريف اسم الكويت في هذا المحفل الرياضي الكبير”.

ومن المقرر أن تنطلق مراسم الافتتاح الرسمي للرالي يوم الجمعة المقبل من حلبة (لوسيل) الساعة العاشرة صباحا بمشاركة 15 متسابقا من الكويت وقطر والأردن وليتوانيا وألمانيا ولبنان وقبرص والبرتغال وعمان.

يذكر أن المتسابق مشاري الظفيري حصل على بطولة الشرق الأوسط (قروب نون) مرتين على التوالي 2013 و 2014 ويسعى من خلال هذه البطولة إلى تحقيق اللقب للمرة الثالثة علما أن بطولة هذا الموسم تتكون من خمس جولات هي قطر والأردن ولبنان وقبرص وشيراز.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يمدد عقود توني كروس وناتشو فرنانديز ولوكاس فاسكيز حتى 2025

  ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد سيعلن تجديد عقدي نجمين مع الفريق في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض