الرئيسية » الاقتصاد » الوطني: أفضل بنك في الكويت للعام الخامس على التوالي

الوطني: أفضل بنك في الكويت للعام الخامس على التوالي

 

كويت نيوز: اختارت مجلة “يوروماني” العالمية المتخصصة بنك الكويت الوطني “أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة” في الكويت للعام 2013، وذلك للعام الخامس على التوالي، في استبيانها السنوي لآراء مئات المحللين والخبراء حول أفضل بنوك العالم في هذا المجال، متفوقاً على أبرز البنوك والمؤسسات المالية العالمية.

وتسلم مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الكويت الوطني مالك خليفه الجائزة في احتفال خاص أقامته “يوروماني” على شرف البنوك الفائزة في العاصمة البريطانية لندن.

وقال خليفه ان اختيار بنك الكويت الوطني أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الكويت، متفوقاً على بنوك ومؤسسات مالية عالمة بارزة، يعكس بالدرجة الأولى ثقة العملاء المستمرة بالبنك الوطني وبخدماته ومنتجاته المصرفية، كما يكتسب بعداً أكبر مع احتفاظ البنك بادائه القوي وقدرته على مواجهة التحديات مكرسا موقعه كالبنك الاعلى تصنيفاً في منطقة الشرق الاوسط وضمن البنوك الأكثر أمانا في العالم.

وأكد خليفه أن البنك الوطني يتمتع بعلاقات طويلة ومميزة مع عملائه مكنته على الدوام من الإنفراد بموقع الريادة على المستويين المحلي والإقليمي، ولاسيما في مجال الخدمات المصرفية الخاصة. كما استطاع أن يحافظ على جودة خدماته المصرفية في إطاره سعيه الدائم إلى تطوير المنتجات والأدوات الاستثمارية لتلبية احتياجات عملائه وحرصه على إرساء وتعزيز أوثق العلاقات معهم.

وأوضح خليفه أن امتلاك بنك الكويت الوطني لأوسع شبكة فروع محلية وعالمية وتواجده في أهم عواصم المال والأعمال حول العالم يضعانه في موقع متقدم لتوفير أفضل الحلول المصرفية الخاصة لعملائه وتطوير منتجات متنوعة تغطي أكثر من سوق حول العالم بما يتناسب مع طبيعتهم الاستثمارية وملاءتهم المالية ويحقق مصلحتهم.

وأعرب خليفه عن شكره وامتنانه العميق لما يوليه عملاء الوطني من ثقة كبيرة للبنك ولما يبذله فريق الخدمات المصرفية الخاصة في البنك الوطني من جهود، وكان لهما الدور الأكبر في تمكين البنك من إحراز هذا اللقب للعام الخامس على التوالي.

شاهد أيضاً

546923_e

«صندوق النقد الدولي» يوافق مبدئيا على قرض لليونان بقيمة 1.8 مليار دولار

وافق صندوق النقد الدولي بشكل مبدئي على تقديم قرض لليونان بقيمة 8ر1 مليار دولار امريكي. …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *