الرئيسية » عالم التواصل الاجتماعي » يجوب العالم لتصوير أصدقائه على فيسبوك

يجوب العالم لتصوير أصدقائه على فيسبوك

 

قرر الفنان الأميركي تاي مورين أن يخوض غمار تجربة غريبة بعض الشيء، سيعمل من خلالها على السفر ولقاء جميع الأصدقاء المدرجين على قائمة أصدقائه على فيسبوك بشكل شخصي والتقاط صور فوتوغرافية لهم أيضا، مع العلم أن لديه حاليا في قائمة الأصدقاء نحو 788 صديقا.

ويرى “مورين” أن تجربته المزعومة لا تهدف للمتعة فقط بل أنها يمكن أن تسلط الضوء وتعيد بعضا من التواصل الإنساني المفقود حاليا في وسط عصر التقنية الرقمية التي نعيشها حاليا، بحسب قوله الذي نقله موقع “ماشبل” التقني المتخصص.

وعلى الرغم من أن “مورين” ليس الشخص الأول الذي يفكر في رحلة مماثلة، ولكن تظل رحلته المرتقبة هي الأكثر إثارة وذلك لسببين، أولهما أنه لم يلتقي على الإطلاق بأكثر من نصف قائمة أصدقائه.

أما السبب الثاني والأهم أن جلسات التصوير التي سيقوم بها ستتم بطرق قديمة ستحتاج في أفضل الأحوال لأكثر من ساعة واحدة وهو ما يعني المزيد من التواصل بينهما ولن يكون اللقاء مجرد لقاء عابر أو زيارة خاطفة وهو ما يخدم الهدف من الرحلة فعلاً.

وبالنسبة للتمويل فقد لجأ “مورين” إلى مؤسسة تمويل ربحية ترعى المشروعات المبتكرة غير التقليدية تدعى “كيك ستارتر”، بهدف الحصول على تمويل يصل إلى 5 آلاف دولار، وقد حصل بالفعل حتى الآن على نحو 3 آلاف دولار ويأمل في جمع المبلغ المتبقى قبل يوم 26 مارس الجاري.

شاهد أيضاً

536717_e

جديد انستغرام.. يمكنك الآن حفظ فيديو البث المباشر

ابتداءً من اليوم، سيتمكن مستخدمو تطبيق “الانستغرام” من حفظ كامل فيديو البث المباشر بعد الانتهاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *