الرئيسية » أهم الأخبار » كتائب القسام تسيطر على بث قناتين تلفزيونيتين اسرائيليتين وتبث تهديدات للجيش الاسرائيلي

كتائب القسام تسيطر على بث قناتين تلفزيونيتين اسرائيليتين وتبث تهديدات للجيش الاسرائيلي

 

أعلنت كتائب الشهيد عزالدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) عن تمكنها من السيطرة على بث قناتين تلفزيونيتين اسرائيليتين وبث تهديدات للاسرائيليين فيما اعترفت مصادر اسرائيلية بتلك العملية النوعية لحماس.
وذكرت الكتائب في بيان هنا انها تمكنت في ساعة متاخرة الليلة الماضية من “اختراق بث القناتين الثانية والعاشرة الصهيونيتين وبثت الرسالة الخاصة بتهديد سلاح المدرعات الصهيوني” مؤكدة ان ذلك يأتي ردا على “قرصنة الاحتلال”.
وأمس بثت الكتائب رسالة تهديد للاحتلال كشفت فيها عن عملية استهدافها لدبابة اسرائيلية على حدود قطاع غزة بصاروخ موجه مضاد للدروع والذي يعتقد ان يكون من طراز (كورنيت) في رسالة تهديد للجنود الاسرائيليين بأن دباباتهم التي يمكن ان يدخلوا بها قطاع غزة ليست امنة لهم.
وأكدت اسرائيل ان حركة حماس تمكنت من السيطرة على بث قنوات تلفزيونية اسرائيلية في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.
وذكرت صحيفة (يديعوت احرونوت) الاسرائيلية صباح اليوم ان حركة حماس سيطرت لعدة دقائق على بث قنوات في التلفزيون الاسرائيلي في وقت متاخر من الليلة وبثت مواد قالت الصحيفة انها تهديدات ضد الجيش الاسرائيلي.
واشارت الى ان حماس استطاعت السيطرة على تردد البث للقنوات الاسرائيلية حيث قطع البث وتم بث مواد دعائية ضد الجيش الاسرائيلي كما جاء في الاعلان وباللغتين العبرية والعربية.
ولفتت الى ان المواد الدعائية التي بثتها حماس تضمنت تفجير دبابة اسرائيلية بصاروخ موجه وتحذيرات من قدرات قوات حماس العسكرية.
وادعت ان السيطرة على بث القوات الاسرائيلية شاهدها فقط من يلتقطون بثها عبر الاقمار الاصطناعية وليس الكوابل.
واعتبرت (يديعوت) سيطرة حماس على بث القنوات الفضائية في اسرائيل انجازا اخرا لحركة حماس خلال جولة التصعيد الحالية.
ومنذ بداية جولة التصعيد الحالية تمكن جيش الاحتلال الاسرائيلي من اختراق فضائيات فلسطينية خاصة (الاقصى) و(القدس) وبث مواد دعائية اسرائيلية تقلل من قدرات المقاومة الفلسطينية وتدعو الى التعاون معه.

شاهد أيضاً

1280x960

السفير العراقي: قادرون على لعب دور محوري بين إيران والسعودية

قال سفير جمهورية العراق لدى الكويت علاء الهاشمي، إن العراق قادر على أن يلعب دوراً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *