«الأشغال»: 9 افتتاحات في مشروع طريق جمال عبدالناصر

1280x960 (38)

كويت نيوز:أعلن الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الأشغال العامة م. أحمد الحصان خمسة افتتاحات بالطرق السطحية ضمن مشروع تطوير طريق جمال عبدالناصر خلال العام الحاي، إضافة إلى أربعة افتتاحات أخرى العام المقبل.

وقال م. الحصان، في تصريح صحافي، إن الافتتاحات الخمسة، التي ستتم خلال العام الحالي هي افتتاح الدائري الرابع بأكمله، إضافة إلى المنطقة من دوار وزارة الصحة، حتى دوار مستشفى الطب النفسي على شارع جمال عبدالناصر بإجمالي أطوال 1.4 كم في 30 مارس المقبل.

وأضاف أنه في التاريخ نفسه، سيتم افتتاح طريق المستشفيات بطول 0.6 كم، فضلا عن افتتاح النفق والدوار أعلى النفق والدائري الثاني، فيما عدا الجزء المؤدي إلى شارع الخليج العربي في 30 يونيو المقبل، كذلك افتتاح الاتجاه الشرقي لشارع جمال عبدالناصر من دوار الطب النفسي مروراً بتقاطع طريق المستشفيات، منطقة جامعة الكويت وحتى الجانب الغربي تقاطع الغزالي بإجمالي أطوال 3.9 كم في الاتجاه الشرقي فقط في 30 يوليو المقبل إضافة إلى افتتاح منطقة الدائري الثاني المؤدي إلى الخليج العربي في 30 أكتوبر المقبل.

وذكر أن الافتتاحات الأربعة خلال العام المقبل، هي افتتاح الاتجاه الغربي لشارع جمال عبدالناصر من دوار الطب النفسي مروراً بتقاطع طريق المستشفيات، منطقة الصباح الطبية، منطقة الجامعة وحتى الجانب الغربي تقاطع الغزالي بإجمالي الطول 3.9 كم في الاتجاه الغربي.

وأشار إلى افتتاح شارع جمال عبدالناصر منطقة الميناء، من تقاطع الغزالي حتى ما قبل تقاطع المطار الطول 1.8 كم، إضافة إلى افتتاح الطرق السطحي عند تقاطع طريق المطار وطريق المطار نفسه كذلك افتتاح الطرق السطحي عند تقاطع طريق الغزالي وطريق الغزالي نفسه.

شاهد أيضاً

الكويت تترأس اجتماع لجنة تحكيم جائزة التميز الإعلامي العربي.. لمدة 3 أيام

كونا – أعلنت الامانة العامة لجامعة الدول العربية ان لجنة تحكيم جائزة (التميز الإعلامي العربي) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض