الرئيسية » الرياضه » عمومية اتحاد الكرة تحسم مصير المادة 32 اليوم

عمومية اتحاد الكرة تحسم مصير المادة 32 اليوم

 

كويت نيوز: تعقد في السابعة من مساء اليوم الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد كرة القدم من اجل النظر في اقتراحي الاتحاد الدولي(فيفا) بناء على طلب الاتحاد الكويتي بتعديل المادة 32 من نظامه الأساسي, ومراجعة النظام الأساسي للاتحاد وتعديله, وذلك بما يضمن إفراغه في الصيغة القانونية المناسبة.

ومن المرجح ان يكتمل النصف القانوني للعمومية اليوم في ظل اقرار قانون الرياضي الجديد الذي أنهى مخاوف اندية التكتل من شبح الحل في ظل عدم اعتراف مؤسسات الدولة بالاتحاد الحالي قبل ان تعدل القوانين المحلية , وبالتالي فان ما يقارب من 11 ناديا تأكد حضورها عمومية اليوم للتصويت على المقترحين المقدمين من مجلس ادارة اتحاد الكرة .

وفي حال تعديل المادة 32 من النظام الاساسي المتعلقة بزيادة عدد أعضاء مجلس الادارة من 5 الى 14 عضوا فان اتحاد الكرة سيخاطب الفيفا بالمحضر الرسمي لاجتماع العمومية من أجل اعتماد التعديل الجديد , وتطبيقه على الانتخابات المقبلة التي من المفترض ان تجرى في نوفمبر من العام الحالي .

وسيتطرق اجتماع العمومية أيضا الى مناقشة بعض المقترحات التي سيتقدم بها بعض الاندية من أجل تعديل بعض البنود على النظام الاساسي الحالي للاتحاد لتتماشى مع القوانين المحلية الجديدة .

في سياق متصل , فان اجتماع العمومية اليوم قد يشهد موقفا حاسما من نادي السالمية ضد مجلس الادارة وبالاخص لجنة الحكام , وذلك بعد ان أعلن الشيخ تركي اليوسف رئيس نادي السالمية باتخاذ موقف مشدد ضد الاتحاد اعتراضا على الظلم الذي تعرض له فريقه امام القادسية في مسابقة الدوري الممتاز أول أمس وفقا لتصريحات مسؤولي السماوي , الذين طالبوا فيها ايضا بضرورة جلب حكام اجانب لادارة المباريات الحساسة في المسابقات المحلية .

واشار اليوسف الى ان ناديه لن يسكت عن ما حصل له من ظلم من حكم مباراة فريقه امام القادسية , مؤكدا ان ناديه سيكون له وقفة بالجمعية العمومية ضد الاتحاد اليوم .

يذكر ان حكم اللقاء مبارك شعيب قام بتوجيه انذارات لخمسة لاعبين من السالمية وطرد مدرب الفريق عبدالعزيز حمادة ومدير الفريق جاسم الهويدي مما جعل الفريق تحت الضغط خلال المباراة حسب تصريحات مسؤولي الفريق , وسيشكل ايضا عبئاً على الفريق الذي سيفقد مهاجمه الاردني عدي الصيفي وغازي القهيدي امام الجهراء فى الجولة المقبلة والتي ستكون مهمة لكلا الفريقان للهروب من شبح الهبوط .

وأصبح فريق السالمية في وضع لا يحسد عليه فى الدوري الممتاز بعد خسارته من القادسية بنتيجة 1/2 بانطلاق المرحلة الاولى للقسم الثالث حيث بات فى المركز السادس برصيد 14 نقطة متساويا مع الجهراء والنصر وتذيل الترتيب فريق الصليبخات برصيد تسع نفاط , ويعلم الجهاز الفني والاداري للسماوي ان ضياع اي نقطة ستضعه بموقف لا يحسد عليه .

شاهد أيضاً

762511-1

العنزي أولى صفقات كاظمة المحلية

تمكن نادي كاظمة من الظفر بخدمات مدافع الكويت بدر العنزي بنظام الاعارة لمدة موسم واحد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *