«إعصار 2017».. الكويت قادرة على امتصاص أي ضربة

715076-2

كويت نيوز: أعلن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ محمد الخالد انه وبتعليمات من القيادة السياسية قادرون وبقوة على امتصاص أي ضربة توجه للكويت، لا قدر الله.

وقال الخالد في تصريح للصحافيين على هامش تمرين «إعصار 2017» الذي نفذته القوة الجوية بالذخيرة الحية في ميدان الاديرع امس: إن القوة الجوية تحافظ على أعلى درجات الجاهزية القتالية والاستعداد العسكري.

وأشاد الخالد بجهود منتسبي القوة الجوية وقوة المغاوير من الضباط وضباط الصف والافراد في حماية الوطن والذود عن ترابه.

وأضاف أن التمرين المقبل سيشمل جميع قطاعات الجيش بمشاركة وزارة الداخلية والحرس الوطني، مشيرا إلى أن جميع هذه المؤسسات منظومة واحدة تعمل من أجل حماية الوطن والذود عن ترابه.

وأفاد بأن «إعصار 2017» يتضمن تنسيقا جويا أرضيا نفذته القوة الجوية بمشاركة قوة المغاوير، معربا عن إعجابه بما شاهده من حرص واهتمام منتسبي القوة الجوية والوحدات المشاركة في العمل بكل تفان وإخلاص، لافتا الى أن الكويت بلد صغير ومسالم وجيشه دفاعي، داعيا المولى عز وجل ان يحفظها وشعبها من كل مكروه تحت ظل قيادتها الرشيدة.

وحضر التمرين كل من رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ونائب رئيس الأركان الفريق الركن الشيخ عبدالله النواف ووكيل الحرس الوطني الفريق هاشم الرفاعي والمدير العام للادارة العامة للاطفاء الفريق خالد المكراد وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

 

شاهد أيضاً

الخدمة المدنية: ترتيب المسجلين في الفترة الـ 86 للتوظيف غداً

أعلن ديوان الخدمة المدنية رسميا ، أن المسجلين في الفترة ال 86 للتوظيف والتي كانت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض