«الأشغال»: افتتاحات في «عبدالناصر» وتقاطعات «جابر الأحمد»

1280x960 (7)
كويت نيوز: أعلن الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الأشغال العامة، م. أحمد الحصان، تنفيذ افتتاحين مهمين في مشروعي تطوير طريق جمال عبدالناصر «4 كيلومترات من غرناطة باتجاه مدينة الكويت»، وافتتاح آخر ضمن مشروع إنشاء انجاز وصيانة تقاطعات على الطرق السريعة لخدمة مدينة جابر الأحمد «الجسر الرابط بين مدينتي الشيخ جابر الأحمد والشيخ سعد العبدالله»، وذلك نهاية يناير الجاري.

وأشار الحصان، في تصريح صحافي، إلى أن الافتتاحين يأتيان ضمن سياسة التسليم الجزئي للمراحل المنتهية من المشاريع للاستفادة القصوى بها في تسيير الحركة المرورية، والحد من الاختناقات المرورية، ورفع كفاءة الطرق من خلال زيادة معدلات الأمان والسلامة عليها، والحد من الحوادث المرورية، وتطوير الخدمات المرتبطة بها.

وقال إن القطاع يجهز حاليا لعقد مؤتمر صحافي مواز للافتتاحين المشار إليهما، لاستعراض الأهداف المرجوة من المشروعين التي يقع ضمنهما الافتتاحان ومشاريع هندسة الطرق بشكل عام، والتعريف بآخر المستجدات في القطاع، وإلقاء الضوء حول ما تم إنجازه في كل المشاريع التي تنفذها وزارة الأشغال، ممثلة في قطاع هندسة الطرق، وأهمية هذه المشاريع في دعم مسيرة التنمية في البلاد، باعتبارها ركيزة أساسية ودعامة ثابتة من دعائم النهضة الشاملة التي تصبو إليها حكومتنا الرشيدة.

وأفاد الحصان بأن المؤتمر الصحافي المزمع عقده سيتم خلاله استعراض 7 مشاريع من مشاريع الطرق المهمة والملحة التي وقعت أخيرا، ومن المقرر البدء في أعمالها خلال المرحلة المقبلة لإحداث نقلة نوعية غير مسبوقة لشبكة الطرق في البلاد، إضافة الى المشاريع القائمة حاليا، والتي يجري تنفيذها والعمل بها.

شاهد أيضاً

الشؤون: الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات حفاظا على سلامة عملية الاقتراع

‏أكد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالانابة عبدالعزيز ساري المطيري أن الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات والدوحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض