الجراح: تسخير كل السبل لعلاج النقيب بهبهاني

713949-2
كويت نيوز: أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م.الشيخ خالد الجراح ان الوزارة تسخر كل السبل العلاجية للنقيب إسماعيل احمد بهبهاني الذي أصيب أثناء ضبطه أحد المتهمين في قضية خمور.
وقالت إدارة الاعلام الامني بالوزارة في بيان صحافي أمس الجمعة: إن الشيخ خالد الجراح زار النقيب بهبهاني من قطاع الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمستشفى مبارك الكبير ونقل إليه تحيات القيادة السياسية العليا وتمنياتها له بالشفاء العاجل.
وأضافت الإدارة ان الوزير استمع من الفريق الطبي المعالج للنقيب إلى تقرير كامل عن حالته الصحية، وأكد تسخير كل السبل العلاجية لشفائه ليعود إلى خدمة وطنه، معتبرا ما قام به بهبهاني نموذجا يحتذى لرجال الأمن الأمناء على أمن وطنهم.
كذلك زار وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد امس الجمعة النقيب بهبهاني واطمأن على وضعه الصحي، مؤكدا أن الوزارة لن تتوانى في تقديم كل ما من شأنه سرعة العلاج سواء في الداخل أو الخارج حتى يتم شفاؤه ويعود إلى خدمة وطنه.
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ان عددا كبيرا من القيادات الأمنية عادت النقيب المصاب منذ لحظة دخوله المستشفى، متمنية له الشفاء العاجل.
وجاء في التفاصيل الميدانية، ان شابان من فئة البدون سقطا في يد رجال مباحث مبارك الكبير بعد قيامهما بدهس النقيب إسماعيل بهبهاني أثناء محاولته توقيفهما في منطقة سلوى.
وذكر مصدر أمني ان الضابط بهبهاني (وهو برتبة نقيب) اتفق مع شابين «بدون» على شراء كرتونين من الخمور، وتم عمل كمين من قبل رجال المباحث للبدون في منطقة سلوى، وفي لحظة تسليم المصدر السري، داهمهما النقيب ورجال المباحث فقاما بدهسه، وطاردتهما قوات الأمن حتى ألقت القبض عليهما، ونقل النقيب الى المستشفى لتلقي العلاج.

شاهد أيضاً

تدوير عدد من قيادي #المواصلات في 3 قطاعات

أصدر وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفى تدويرا شاملا في وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض