زيدان يصنع التاريخ ويصعد بالريال لربع نهائي كأس إسبانيا

530064_e

كويت نيوز:حقق فريق ريال مدريد الإسباني تعادلا قاتلا كالعادة على أمام مضيفه إشبيلية 3/ 3، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الخميس على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن إياب ثمن النهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وبهذا التعادل يتأهل ريال مدريد إلى الدور ربع النهائي من المسابقة، مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، وحقق الفريق الملكي إنجازا غير مسبوق في تاريخ الكرة الإسبانية بعدم الخسارة في 40 مباراة متتالية، متخطيا رقم غريمه التقليدي برشلونة الذي حقق الفوز فى 39 مباراة متتالية في الموسم الماضي.

سجل لإشبيلية دانيلو في مرماه فى الدقيقة (10) ، ستيفان يوفيتيتش في الدقيقة (54) وهو الهدف الأول له بقميص فريقه الجديد، وإيبورا في الدقيقة (77) ، بينما سجل لريال مدريد ماركو أسينسسيو في الدقيقة (48) ، وسيرجيو راموس في الدقيقة (83) ، وكريم بنزيما في الدقيقة (93).

وبدأ الفرنسي زين الدين زيدان المباراة مستعينا بعدد كبير من اللاعبين غير الأساسيين، أبرزهم الحارس كاسيا ، ودانيلو ، وناتشو، ماريانو دياز، أسينسو وغيرهم، بعدما فضل إراحة أفضل لاعبى العالم كريستيانو رونالدو والمتوج مؤخرا بجائزتي الكرة الذهبية والفيفا استعدادا لمباريات الليجا.

كان التفوق واضحا للفريق الأندلسي الذى بدأ بضغط مكثف على الفريق الملكي، وهو ما نجح فيه المدرب خورخي سامباولي بتسجيل 3 أهداف، قبل أن ينجح ريال مدريد بالتخصص كما جرت العادة في المباريات الأخيرة بتسجيل هدف التعادل الحاسم، محافظا على سجله التاريخي.

شاهد أيضاً

بعمر 58 عاماً.. مايك تايسون يعود لحلبة الملاكمة

سيعود أسطورة الملاكمة مايك تايسون إلى الحلبة في سن 58 عاماً، لخوض نزال أمام جيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض