ثلاثية «MSN» في بلباو تعبر ببرشلونة لربع نهائي الكأس

529962_e

حسم فريق برشلونة الإسباني تأهله للدور ربع النهائي من كأس الملك، عقب فوزه على ضيفه أتليتك بلباو، بنتيجة 3/1، في المواجهة النارية التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس، الأربعاء، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر للبطولة.

أبرز أحداث المباراة
أحرز نجم أوروجوي لويس سواريز، هدف التقدم للفريق الكتالوني من تسديدة رائعة في الدقيقة 36 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 100 هدف بقميص برشلونة في جميع البطولات.

وأضاف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الهدف الثاني لكتيبة البلوجرانا من ركلة جزاء في الدقيقة 47 من زمن المباراة، وهو الهدف الأول لمهاجم السليساو مع برشلونة في مختلف البطولات، منذ 84 يوما وتحديدا عندما سجل أخر أهدافه في شباك مانشستر سيتى بدوري أبطال أوروبا، يوم 19 أكتوبر الماضي.

واختتم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ثلاثية الفريق الكتالوني من ركلة حرة رائعة في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

كما أحرز إنريك سابوريت هدف الفريق الضيف الوحيد في الدقيقة 51 من زمن المباراة.

كما ألغى حكم المباراة هدفا لفريق برشلونة أحرزه سواريز في الدقيقة 26 بداعى التسلل، وهو ما آثار احتجاج نجوم الفريق الكتالوني والجماهير الحاضرة في الملعب، حيث أطلقت صافرات الاستهجان.

برشلونة يحقق الفوز الأول في 2017
يعد هذا الفوز هو الأول الذى يحققه الفريق الكتالوني في العام الجديد بمختلف المسابقات، حيث خسر برشلونة أمام أتليتك بلباو في المواجهة الافتتاحية بـ2017، ثم تعادل بصعوبة مع فياريال بنتيجة 1/1 في الليجا.

برشلونة يتأهل بمجموع المباراتين
بهذه النتيجة يحجز برشلونة مقعده في الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا، بمجموع المباراتين 4/3، حيث خسر الفريق الكتالوني مواجهة الذهاب خارج أرضه أمام أتليتك بلباو، بهدفين مقابل هدف، مساء الخميس الماضي، على ملعب “سان ماميس” معقل الفريق الباسكي.

شاهد أيضاً

6 ميداليات جديدة للكويت في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

عززت منتخبات الملاكمة وكرة الطاولة وكرة الطائرة رصيد الكويت من الميداليات المتنوعة بتحقيقها 6 ميداليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض