الرئيسية » محــليــات » «صهاريج الموت» تهدد أهالي «صباح الأحمد»

«صهاريج الموت» تهدد أهالي «صباح الأحمد»

1280x960-22

كويت نيوز: طالب أهالي مدينة صباح الأحمد السكنية وزير الأشغال العامة والمدير العام للهيئة العامة للصناعة ووزارة الداخلية ممثلة في إدارة هندسة الطرق بالمرور تغيير حركة سير صهاريج الأسمنت “الموت” والدراكيل التي تسلك جسر طريق الوفرة بدلا من مدخل جسر ميناء عبدالله لكثرة الحوادث التي تحدث بسبب تلك الصهاريج والازدحامات المرورية الناتجة عنها.

وأكدوا، أن تغيير المسار سيحافظ على حياة المواطنين في ظل ازدحام طريق الوفرة بالأهالي المقيمين في مدينة صباح الأحمد وأصحاب الاسطبلات، والجواخير والمزارع والمعسكرات، وشركات النفط والمقاولين وشركات البناء والأرتال والمخيمات.

من ناحية اخرى، أعلنت وزارة الكهرباء والماء أمس جاهزيتها لإيصال خدمة المياه العذبة الى 738 قسيمة جديدة في منطقة صباح الأحمد السكنية لقطاعي “ب 1″ و”ب 5”.

وقال الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه في الوزارة المهندس خليفة الفريج، في بيان صحافي، إن إيصال الخدمة للقطاعين جاء بعد انتهاء الوزارة من الإشراف على غسل وتعقيم الشبكة الخاصة بهما بالتنسيق مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وأكد الفريج حرص الوزارة على إيصال خدمة المياه للمستهلكين في المناطق السكنية الجديدة، وتسهيل الإجراءات وتطويرها، بما يعود بالنفع على عموم المستهلكين.

ودعا الراغبين في إيصال الخدمة للقطاعين المذكورين إلى مراجعة مكتب طلبات الإيصال بمنطقة الشويخ السكنية – قسم إيصال المياه أو مكتب شؤون المستهلكين بمنطقة الفحيحيل، لاستكمال الإجراءات.

وشدد على ضرورة إحضار وثيقة الملكية وصورة البطاقة المدنية وكتاب براءة الذمة من وزارة الكهرباء والماء التي يمكن الحصول عليها من أي مكتب لشؤون المستهلكين.

شاهد أيضاً

549501_e

الكهرباء: 7 محطات بـ 21 مليون دينار

وقع وزير النفط ووزير الكهرباء والماء المهندس عصام عبدالمحسن المرزوق، عقد تزويد وتركيب 7 محطات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *