الرئيسية » الرياضه » مانشستر يونايتد يضع قدما في نهائي رابطة المحترفين

مانشستر يونايتد يضع قدما في نهائي رابطة المحترفين

telechargement

كويت نيوز:حقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على ضيفه هال سيتي 2-0 مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “أولد ترافورد” في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ويدين مانشستر يونايتد بالفضل في هذا الفوز إلى الثنائي خوان ماتا، ومروان فيلايني، اللذين أحرزا هدفي الفريق في المباراة عند الدقيقتين 55، و87 على الترتيب.

وبذلك اقترب مانشستر كثيرا من التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة، قبل مباراة الإياب التي تقام على ملعب هال سيتي يوم 26 يناير/ كانون الثاني الجاري، إذ يكفي فريق الشياطين الحمر تحقيق التعادل أو الفوز بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق هدف، أو هدفين بشرط التسجيل.

تشكيل مفاجئ

أشرك مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو تشكيلة قوية على عكس المتوقع، ولم يغب عنها سوى زلاتان إبراهيموفيتش، فلعب بول بوجبا إلى جانب أندير هيريرا في وسط الملعب أمام الثلاثي واين روني وخوان ماتا وهنريك مخيتاريان، فيما أدى ماركوس راشفورد دور رأس الحربة، وتكون الخط الخلفي من الرباعي كريس سمولينج وفيل جونز وماتيا دارميان وأنتونيو فالنسيا أمام الحارس الإسباني دافيد دي خيا.

في الناحية المقابلة، أبقى مدرب هال سيتي الجديد ماركو سيلفا على مهاجمه العائد من الإصابة أبيل هرنانديز على مقاعد البدلاء، معتمدا على النرويجي أداما ديوماندي في خط المقدمة بدعم من الأسكتلندي المتألق روبرت سنودجراس.

شاهد أيضاً

534553_e

اجتماع العربي والقادسية: محاسبة الاتحاد المعين والأولمبية المعينة ورفض التجديد لهما

انتهى الاجتماع الذي عُقد منذ قليل، بين أمين سر نادي القادسية رضا معرفي ومجلس إدارة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *