فتاة بريطانية تنام 44 يوماً من دون توقف

 

كويت نيوز: تعاني فاة بريطانية في السادسة عشرة من العمر، من مرض نادر يجعلها تنام لمدة 44 يوما بشكل مستمر، وتهاجم أفراد عائلتها أثناء فترة غيبوبتها. وقالت صحيفة «ديلي ميل» امس الاول ان لويس وودز، تعاني من أعراض نادرة تجعلها تعاني من تغييرات عجيبة في شخصيتها وتتصرف كطفلة صغيرة أو فتاة عنيفة، وقامت خلال إحدى النوبات بصبغ شعرها باللون الاحمر وثقب أذنيها.

وأضافت ان الاطباء يعتقدون أن لويس تعاني من متلازمة تسمى «كلين ليفن» تجعلها تنام لفترات طويلة في كل مرة، وتتصرف بطريقة غريبة تجعلها تضرب رأسها في الحائط، وتهاجم شقيقها الاصغر، وتأكل كميات كبيرة من الطعام، وتعاني أيضا من تغيرات في الشخصية تجبرها على التصرف مثل طفل رضيع أو شخص في حالة سكر شديدة. وأشارت الصحيفة الى أن هذه الاعراض جعلت لويس بلا ذاكرة لسلوكها الغريب، ويعتقد طبيبها أنها تعاني من متلازمة «كلين ليفن»، وهي حالة نادرة ومعقدة تسبب اضطرابات عصبية، ويعاني منها 65 شخصا فقط في المملكة المتحدة.

وعانت لويس للمرة الاولى من أعراض متلازمة «كليفن ليفن» حين كان عمرها 14 عاما، وجعلتها تغيب عن الوعي لفترة طويلة على الأريكة وجهها الى الاسفل. بعد عودتها الى منزلها من المدرسة.

ونسبت الصحيفة الى سيتا، والدة الفتاة، قولها ان «لويس تخشى الآن من الذهاب الى النوم لاعتقادها أنها لن تستيقظ مرة أخرى، ومشاهدة ما يحدث لها مثل تدمير الروح بعد أن كان كل شيء طبيعيا فيها».

وأضافت الأم أنها ذهبت الى المدرسة لإحضار لويس ذات يوم «وتم إحضارها على كرسي متحرك وهي تضع يديها على عينيها كقناع وكانت تصرخ بأنها الرجل الوطواط، وحين استيقظت في نهاية المطاف لم تستطع تذكر ما حدث، وانها ذهبت الى المدرسة».

شاهد أيضاً

وفيات الاثنين 22-4-2024

ليلى خالد دهش عطير، زوجة/سالم مطني الفضلي، 56 عاما، (شيعت)، رجال: الصليبخات، قطعة 1، شارع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض