التعادل يحكم قمة برشلونة وفياريال وسط جدل تحكيمي كبير

529631_e

كويت نيوز:خطف فريق برشلونة الإسباني تعادلا قاتلا أمام مضيفه فياريال في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة النارية التي انتهت بينهما بنتيجة 1/1، مساء الأحد، على ملعب “المادريجال”، ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

أبرز أحداث المباراة
تبادل الفريقان الهجمات الخطيرة على مدار شوطي المباراة، ونجح المهاجم الإيطالي نيكولا سانسوني في تسجيل هدف الفوز للفريق صاحب الأرض والجمهور في الدقيقة 50.

نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى تسجيل هدف التعادل القاتل للفريق الكتالوني في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 13 هدفا تصدر بهم قائمة هدافي الليجا بالموسم الحالي، بفارق هدف وحيد عن نجم أوروجواي لويس سواريز.

وأهدر نجوم الفريق الكتالوني العديد من الفرص الخطيرة في المباراة، أبرزها في الدقائق 8، ، 18، و24 من زمن اللقاء، كما منع القائم هدفا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 73.

واحتج لاعبو برشلونة على حكم المباراة، لعدم احتسابه ركلة جزاء عقب لمس الكرة باليد من قبل مدافع فياريال داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 72.

فشل برشلونة في تحقيق فوزه الأول في العام الجديد، بعدما سقط في المواجهة الافتتاحية بـ2017 أمام أتليتك بلباو بهدفين مقابل هدف، مساء الخميس الماضي، على ملعب “سان ماميس”، في ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا.

بهذه النتيجة يتراجع برشلونة إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فياريال الذي يحتل المركز الخامس برصيد 30 نقطة، ويأتي الفريق الكتالوني خلف أشبيلية “الوصيف” برصيد 36 نقطة، فيما يغرد غريمه التقليدي ريال مدريد منفردا بالصدارة برصيد 40 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام فالنسيا.

شاهد أيضاً

إيران تتراجع عن تهديداتها: لا مكان للأسلحة النووية في عقيدتنا

رويترز – ذكرت وزارة الخارجية الإيرانية اليوم الإثنين، أن الأسلحة النووية لا مكان لها في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض