الرئيسية » مجلس الامه » خالد الشطي يمطر الحجرف بـ 10 اسئلة عن معهد الكويت للأبحاث العلمية

خالد الشطي يمطر الحجرف بـ 10 اسئلة عن معهد الكويت للأبحاث العلمية

 

كويت نيوز: أمطر النائب خالد حسين الشطي وزير التربية والتعليم العالي نايف الحجرف، بتوجيه 10 اسئلة برلمانيا دفعة واحدة، عن كل ما يتعلق بمعهد الكويت للأبحاث العلمية، حيث سأل عن هيكله التنظيمي وخطته وميزانيته واسماء اعضاءه ومستشاريه وأسماء مسئولي الوحدات التنظيمية،

وفيما يلي نص ال 10 اسئلة.

السيد/ رئيس مجلس الأمة الموقر
تحية طيبة .. وبعــد ،،

يرجى التكرم بتوجيه السؤال التالي الى السيد / وزير التربية ووزير التعليم العالي المحترم

(نص السؤال)
بدأ معهد الكويت للأبحاث العلمية منذ فترة تطبيق خطة التحول الاستراتيجي على مرافقه المتعددة وقد شملت إنشاء مراكز بحثية وهي مركز أبحاث البترول ومركز أبحاث الماء ومركز أبحاث الطاقة والبناء ومركز أبحاث البيئة والعلوم الحياتيه إضافة إلى تطبيق هيكل إداري جديد.

· كافة الهياكل التنظيمية المعتمدة في معهد الكويت للأبحاث العلمية منذ تأسيسه وحتى تاريخه.
· الهيكل التنظيمي الجديد لمعهد الكويت للأبحاث العلمية الذي أعتمد مؤخرا مع تواريخ إعتمادات مجلس الأمناء / الخدمة المدنية / ووزير التربية والتعليم العالي مشفوعة بكافة المراسلات ومحاضر الاجتماعات مع ديوان الخدمة المدنية التي تمت بهذا الشأن.

· هل تم إصدار تعميم إلى كافة موظفي المعهد بتطبيق الهيكل التنظيمي الجديد وتزويدهم بنسخ منه؟ إن كانت الاجابة بنعم ، متى تم ذلك ؟ مع تزويدنا بكافة التعميمات الخاصة بذلك.

· توضيح التعديلات التي أجريت على الهيكل القديم وما تم اضافته وما تم استبعاده وما تم تغيير موقعه مع بيان اسباب الاضافة والاستبعاد وتغيير الموقع (لجميع قطاعات المعهد المختلفة).
· يرجى تزويدي بالدرجات الوظيفية لرؤساء الوحدات التنظيمية بالهيكل التنظيمي السابق والدرجات الوظيفية المستحدثة في الهيكل التنظيمي الجديد مع بيان أسباب التغيير والتفاوت بالدرجات ان وجد.

مع أطيب التمنيات ،،
مقدم السؤال
خالد حسين عبدعلي الشطي

شاهد أيضاً

547232_e

الحبس عشرين سنة لمن ينضم لحزب الله أو يظهر له الولاء أو دعمه إعلامياً.. مقترح نيابي

تقدم النائب د. وليد الطبطبائي بمقترح نيابي، يتم بمقتضاه تجريم حزب الله، وتنظيم داعش واعتبارهما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *