اليرموك يفرض على النصر التعادل

1280x960-44

كويت نيوز: أوقف اليرموك مسيرة النصر الناجحة تجاه صدارة دوري فيفا، بعد أن فرض عليه التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة العاشرة.

وسجل لليرموك يوسف نجف (14)، وهاشم عدنان (56)، ليرفع أبناء مشرف رصيدهم إلى 9 نقاط، بينما سجل للنصر فليب (43)، ومشعل فواز (47) من ركلة جزاء، ليرفع العنابي رصيده الى 20 نقطة.

وجاءت المباراة جيدة المستوى من الفريقين، في ظل غياب الحذر الدفاعي منذ بداية اللقاء، ورغبة مشتركة في الحصول على نقاط المباراة.

وحاول النصر في بداية اللقاء فرض أسلوب هجومي، قابله اليرموك بصلابة دفاعية وهجوم منظم أسفر عن هدف مبكر ليوسف نجف، الذي استغل تمريرة مميزة من مبارك البناي، أخطأ الحارس أحمد عادي في تقديرها، ليودعها نجف في الشباك مسجلا هدف المباراة الأول.

بعدها انطلق النصر في محاولات التعديل، وهو ما نجح فيه، عن طريق المهاجم فليب، الذي استغل خطأ في التمركز من دفاع اليرموك، والحارس علي العيسى، ليودع الكرة في الشباك، وينتهي الشوط الأول عند هذا الحد.

وفي الشوط الثاني دخل النصر بقوة، وتمكن من تسجيل هدف مبكر، عن طريق ركلة جزاء تصدى لها مشعل فواز، بعد عرقلة المهاجم فليب من مدافع اليرموك اوليفيرا.

ونجح اليرموك في تعديل الأمر سريعا، بهدف لهاشم عدنان، الذي استقبل كرة مرتدة من العارضة في شباك الحارس أحمد عادي، بعدها اندفع النصر بخطوطه الثلاثة إلى الهجوم، ما فتح مساحات شاسعة في دفاعاته، كاد يوسف نجف يستغلها في تسجيل هدف قاتل، في الدقائق الأخيرة، إلا أن الحارس احمد عادي أنقذ الموقف.

جدير بالذكر أن الحكم أحمد العلي نجح في احتواء أزمة كادت تحدث، في نهاية المباراة، بعد احتكاك غير مبرر من اللاعبين، سواء من هم داخل الملعب، أو على مقاعد البدلاء.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض