فوز سلة الجهراء والقادسية على النصر واليرموك

1280x960-45

كويت نيوز: نجح الفريق الأول لكرة السلة بنادي الجهراء في اقتناص نقطتين ثمينتين، بفوزه على النصر 62/ 59 في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة نادي الكويت ضمن منافسات المرحلة الثانية من عمر الدوري العام للعبة، والتي شهدت أيضا فوز القادسية على اليرموك 94/ 79 والكويت على الساحل 88/ 52 والشباب على الصليبيخات 60/ 45.

وبهذه النتائج يكون تصدر الكويت والقادسية المسابقة برصيد أربع نقاط، كما ارتفع رصيد الشباب الى 3 نقاط، واليرموك والجهراء والساحل بنقطتين، والصليبيخات نقطة واحدة. وجاءت مباراة الجهراء مع النصر متوسطة المستوى، فرض بها العنابي أفضليته من خلال الاختراق السهل لدفاع الجهراء، ليتقدم 13/ 8، ليعود الجهراء بعدها ويقلص الفارق مع نهاية الربع الأول 14/ 16.

ولم يختلف الربع الثاني عن الأول، إذ واصل النصر أفضليته، وسط تراجع أداء لاعبي الجهراء الذي طغى عليه التسرع، بفضل تميز محمد سالمين في التوغل والتسجيل أسفل السلة، ليعود النصر ويتقدم بفارق 5 نقاط، بيد أن الجهراء عاد سريعا، بتألق من صانع ألعابه تركي حمود، لينهي الربع الثاني بفارق سلة واحدة 31/ 29.

وواصل الفريقان تبادل للتسجيل في الربع الثالث، واستطاع العنابي التقدم بـ9 نقاط عبر تألق سعد الرفاعي ويوسف عقاب، وسط سوء في هجمات منافسهم، ليسارع بعدها المدرب البوسني للجهراء سابت هدزيتش بطلب وقت مستقطع لإيقاف تقدم منافسه، حيث حول الفريق دفاعه من رجل لرجل الى دفاع المنطقه (الزون) أجبر منافسه بعدها على التصويب من الخارج، مع سيطرة لاعبيه على الكرات المرتدة (الريباوند) وتحويلها للهجوم المعاكس السريع عبر تركي حمود وأحمد فالح، ليقلب الجهراء الطاولة على منافسه، وينهي الربع الثالث لمصلحته 47/ 44.

وواصل الجهراء صحوته في الربع الرابع، ليعود ويتبادل مع منافسه التقدم، إلا أن خبرة لاعبي الجهراء منحت فريقهم الفوز .

شاهد أيضاً

3 فضيات لأزرق الملاكمة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

حقق شباب الأزرق للملاكمة ثلاث ميداليات فضية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب. وحصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض