الرئيسية » الاقتصاد » استقرار صرف الدولار عند مستوى 0.283دينار

استقرار صرف الدولار عند مستوى 0.283دينار

 

كويت نيوز: استقر سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 0.283دينار في حين ارتفع سعر صرف اليورو مقابل الدينار ليسجل 0.372 دينار مقارنة بأسعار صرف أمس الأربعاء.

وذكر بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني ارتفع ليبلغ 0.429 مقابل الدينار في وقت استمر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 0.003 دينار بينما ارتفع سعر صرف الفرنك السويسري ليسجل 0.304دينار.

وتشهد الأسواق المالية العالمية حالة من الترقب لبيانات النمو في الاقتصادات الكبرى حول العالم وفي مقدمتها بيانات الاقتصاد الامريكي وسط توقعات بنموه بنسبة 0.5 في المئة خلال الربع الرابع من عام 2012.

وفي منطقة اليورو أظهرت البيانات الاقتصادية الصادرة بيانات ايجابية في مجملها الأمر الذي طغى بطبيعة الحال على “حالة الشك” التي انتابت الأسواق في الأيام الماضية حيال المستقبل السياسي لثالث أكبر اقتصاد أوروبي وهو الاقتصاد الايطالي بعد عدم اكتمال صورة تشكيل حكومة منتخبة جديدة.

ومن المقرر ان يتم الاعلان عن عدد من البيانات الاقتصادية العالمية وعلى رأسها معدلات التضخم في عدد من الدول الاقتصادية الكبرى كما من المرتقب ان يتم الكشف عن القيادة الجديدة للبنك المركزي الياباني الذي من المتوقع ان تكون داعمة للسياسات التحفيزية السابقة ومحاولة انهاء الانكماش التضخمي.

شاهد أيضاً

3_26_201775109PM_10659486061

‘بريتيش بتروليوم’ تعلن عن كشف ثالث للغاز شمال مصر

أعلنت شركة بريتيش بتروليوم ‘بي بي’ في مصر، اليوم الأحد، عن تحقيق اكتشاف جديد للغاز …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *