الرئيسية » محــليــات » الحجرف: تدوير الموجهين لمصلحة العمل

الحجرف: تدوير الموجهين لمصلحة العمل

 

كويت نيوز: أكد وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور نايف الحجرف أن قرار تدوير الموجهين المزمع تطبيقه مطلع الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي تم بناء على مصلحة العمل.

يذكر ان الوزير الحجرف عقد اجتماعا طارئا في الثامنة من صباح أمس مع الوكيل المساعد للتعليم العام محمد الكندري لمناقشة الشكاوى الواردة من قبل بعض موجهات منطقة العاصمة التعليمية حول قرار التدوير الذي لا يزال متوقفا عن التنفيذ، حتى يصدر الوزير قراره النهائي بشأنه.

وفي الشأن ذاته رفع الموجهون العموم في وزارة التربية مقترحاتهم النهائية الى الوكيل الكندري بشأن التدوير المقترح لرؤساء الاقسام والمعلمين في المراحل التعليمية الثلاث.

ووفق كتاب الموجهين رأى هؤلاء أن يتم التدوير للمعلمين ورؤساء الاقسام الذين أمضوا 5 سنوات في الوظيفة الحالية، والاستناد الى تقرير الموجه الاول بخصوص رئيس القسم أو المعلم الذي سيتم تدويره، على أن يكون التقدير متضمنا تفعيل الخطط الاستراتيجية الموضوعة من قبل التوجيه الفني ومتابعتها من قبل رئيس القسم.

ودعا الموجهون الى تعقب أوجه القصور في تنفيذ الخطة الاستراتيجية لمحاور العملية التعليمية، وبناء على التوصيات المقدمة من الموجه الاول يتم تفعيل التدوير لرؤساء الاقسام أو المعلمين الذين ليس لديهم انجاز يذكر، على أن يكون التدوير بين مدارس المنطقة التعليمية الواحدة، اضافة الى مكافأة رئيس القسم أو المعلم المتميز في عمله بأخذ رأيه في تثبيته في مركز عمله الحالي.

شاهد أيضاً

547236_e

الصحة تستنكر حادثة الإعتداء على طبيب بمستشفى الصباح

تابعت وزارة الصحة باسف شديد حادث الاعتداء علي احد الأطباء أثناء تادية عمله وواجبه الإنساني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *