الجراح: المستجدات الإقليمية تتطلب اليقظة والحذر

707107-1

كويت نيوز: قال نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح اننا كرجال أمن مطالبون بمواصلة العمل بجد وإخلاص وأن نتصدى لأي خروج على القانون بحزم وحسم، مستلهمين في ذلك توجيهات صاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء، مؤكدا ان أمن الأوطان فوق كل اعتبار، وأمن الكويت هو الحصن المنيع خاصة أن المستجدات على الساحة الإقليمية تتطلب اليقظة والجاهزية، فالمخاطر واضحة والتهديدات تلوح هنا وهناك والعين الساهرة يجب أن تكون في المقدمة دائما.
جاء ذلك في كلمة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح بمناسبة يوم الشرطة العربية الذي يوافق الثامن عشر من ديسمبر من كل عام.
وأكد الجراح ان هذا اليوم يجسد ويبرز عقودا متوالية من التعاون والتنسيق الأمني بين الدول العربية الشقيقة في مختلف مجالات العمل الأمني ويبلور الانجازات الضخمة التي حققها رجل الشرطة العربي والتضحيات الهائلة التي قدمها في مواجهة المخاطر والتحديات الماثلة من أجل إرساء قواعد الأمن وركائز الاستقرار والتنمية في المنطقة.
وأعرب عن تقديره لاخوانه وأبنائه رجال الشرطة على امتداد الساحة العربية في هذا اليوم الذي أصبح تقليدا سنويا، نؤكد من خلاله على الدور البناء لرجل الشرطة في مجتمعاتنا العربية التي نسعى لتحقيق المزيد من الأمن والتقدم والرفاه لها.
وأضاف: نحن على يقين كامل وقناعة تامة بأن رجال الشرطة قادرون على التصدي لكل الصعاب انطلاقا من الثوابت الوطنية من أجل تحقيق المصالح العليا للبلاد في الأمن والاستقرار والازدهار وفي مواجهة التطورات المتلاحقة على الصعيد الأمني محليا وإقليميا ودوليا، وفي اطار منظومة أمنية شاملة ومتكاملة نعمل على تطويرها وتحديثها يوما بعد يوم لمجابهة كل التحديات التي تهدد الأمن والاستقرار وتلقى كل الدعم والمساندة من القيادة السياسية العليا ممثلة بصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.
وتوجه الجراح بالتهنئة والتقدير مجددا لإخوانه وأبنائه رجال المؤسسة الأمنية بمناسبة يوم الشرطة العربية، قائلا وفقكم الله وأعانكم على كل التحديات الماثلة والتهديدات المحتملة والتي سنواجهها بالإيمان بالله وبالإرادة القوية وباليقظة التامة في ظل قيادتنا العليا الحكيمة.

شاهد أيضاً

الشؤون: الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات حفاظا على سلامة عملية الاقتراع

‏أكد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالانابة عبدالعزيز ساري المطيري أن الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات والدوحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض