الرئيسية » محــليــات » أربع ملايين دينار مكافآت لموظفي المواصلات

أربع ملايين دينار مكافآت لموظفي المواصلات

 

كويت نيوز: أعلن الوكيل المساعد لقطاع الشؤون المالية في وزارة المواصلات جزا المطيري ان مكافآت الأعمال الممتازة ستشمل 4 آلاف موظف وموظفة بمبلغ إجمالي يقارب 4 ملايين دينار، مشيراً الى أنها ستدخل في حساباتهم البنكية أواخر السنة المالية بشهر ابريل المقبل، ويقوم قطاع الشؤون الإدارية بإعداد كشوف الأسماء المستحقة.

وقال المطيري إنه تم تقسيم عدة فرق فنية لتحصيل مديونيات الوزارة للمنتفعين بخدماتها ضمن مهام عمل اللجنة الدائمة لتحصيل المديونيات التي شكلت بقرار وزاري أخيراً، مشيراً الى ان تقسيم المديونيات يرجع لوجود مبالغ «معلقة» منذ ما قبل الغزو على الأفراد والشركات والمؤسسات.

وأضاف المطيري في تصريح صحافي ان مجموع المديونيات التي تم تحصيلها حتى نهاية العام الماضي بلغت 144 مليون دينار، موضحاً ان شركات الاتصالات والانترنت، اضافة الى الجهات الحكومية ملتزمة بدفع مديونياتها بشكل متواصل.

وبيّن المطيري ان عمل اللجنة الدائمة لتحصيل المديونيات يكون بحصر المديونيات واعداد الكشوف بها وفرز القديمة منها التي ليس بها تعهد أو سند مديونية، فضلاً عن مخاطبة المدينين ودراسة الوضع القانوني لهذه المديونيات في ضوء نصوص مواد القانون المدني.

وأكد ان اللجنة ستعمل على دراسة أسباب عدم تحصيل هذه المبالغ والمتسبب في ذلك، اضافة الى حصر المديونيات الصادر فيها أحكام قضائية سواء للشركات أو الأفراد ولا تستطيع الوزارة تنفيذها لأسباب لا دخل للوزارة بها.

شاهد أيضاً

547025_e

ممثل سمو الأمير يحضر حفل افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية في مصر

حضر ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *