الرئيسية » أهم الأخبار » مستشار خادم الحرمين: إصلاحات كثيرة يعلن عنها قريباً

مستشار خادم الحرمين: إصلاحات كثيرة يعلن عنها قريباً

 

أكد الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز، مستشار العاهل السعودي، أن هناك إصلاحات كثيرة سيسمع بها المواطن قريباً.

ونقلت صحيفة «عكاظ» على موقعها الإلكتروني امس، عن عبدالإله قوله إن «خادم الحرمين الشريفين ظل مهموماً بشؤون الوطن والمواطن.. حيث كان يحدث الحاضرين طوال سيرهم في الطريق إلى المدينة الطبية، قبيل إجراء العملية الجراحية، عن الزحام في الرياض وجدة، وعن مشاريع المستقبل التي ستنهي معاناة الطرق، ومنها القطارات ومشاريع النقل المتعددة داخل المدن».

زيارات للاطمئنان

هذا وقام كبار الامراء والمسؤولين وفي مقدمتهم ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الامير سلمان بن عبدالعزيز، مساء الاثنين، بالاطمئنان على صحة الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأوضحت وكالة الانباء السعودية ان الامير سلمان اطمأن على صحة خادم الحرمين في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني في الرياض.

وكان الديوان الملكي قد اعلن الاحد ان الملك اجرى السبت عملية جراحية لتثبيت التراخي في الرابط المثبت اعلى الظهر «تكللت بالنجاح».

حريق في مستشفى بقشان

في غضون ذلك، ذكرت قناة الاخبارية السعودية ان 27 شخصا اصيبوا في حريق اندلع في مستشفى بقشان الخاص بمحافظة جدة. واشارت صحيفة «الرياض نت»، وفق المعلومات الأولية، إلى أن الحريق نتج عن التماس كهربائي.

سيول تقطع الطرق

هذا، وشهدت العديد من المناطق في السعودية سيولا جارفة، لا سيما في شمال جدة، حيث تم إنقاذ العديد ممن حاصرتهم السيول، إلا أنه لم يبلغ عن وجود ضحايا.

وداهمت السيول قريتي مستورة والخريبة ــ شمال جدة ــ وحملت في طريقها السيارات والمواشي وبعض ممتلكات السكان.

ومن جانبها، أكدت مصادر في الدفاع المدني السعودي أنه تم تشغيل غرفة عمليات الطوارئ، وأنه تم إنشاء منطقة إسناد آلي وبشري للقوى المشاركة من الدفاع المدني والجهات ذات العلاقة.

كما أعلن ‏الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة عن انقطاع الطريق السريع بين رابغ والمدينة المنورة شمال مدينة رابغ، وذلك بسبب غمر الطريق بالمياه، وارتفاع منسوبها بشكل كبير.

شاهد أيضاً

عاجل الكويت

#عاجل..مقتل 15 مدنيا بينهم عائلة كاملة من الأطفال والنساء في غارات على ريف دير الزور

عاجل | مقتل 15 مدنيا بينهم عائلة كاملة من الأطفال والنساء في غارات على ريف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *