الرئيسية » محــليــات » الفضل:البعض يريد الإثارة فقط..يهاجمونني لأنني اعتذرت للأمير..ويسكتون عمن يسيئون لسموه

الفضل:البعض يريد الإثارة فقط..يهاجمونني لأنني اعتذرت للأمير..ويسكتون عمن يسيئون لسموه

 

الكويت: كويت نيوز: اكد مرشح الدائرة الثالثة نبيل الفضل ان ” من يقول انني ذكرت بأنني سانتف ريش ولم أنتف أحدا ,أرد عليه بأنني قطعت مصارين , عندما تبنيت قانون الصوت الواحد.. فأنا اول من تبنى ذلك ثم ايدني آخرون , واليوم ترى مايسمون بأعضاء الغالبية مقطعين “.

واضاف أن ” اعضاء الغالبية في المجلس الماضي مارسوا الديكتاتورية اكثر من هتلر , وعملوا لمصالحهم فقط على حساب البلد “, مضيفا ” نبهت في ذلك الوقت إلى خطر الاخوان , والبعض خالفني وهاجمني , وهانحن اليوم نرى خطرهم في الكويت عبر مرشدين لهم من بينهم رئيس الوزراء القطري حمد بن جاسم”.

ولفت إلى أن “شرط حسن السمعة قضية مطاطية وضعتها لجنة الانتخابات, ولايمكن الاعتداد بها في قضية الترشح.. فكيف يمكن أن نحكم على حسن السمعة , ونحن رأينا سابقا من ساءت سمعته يصبحون وزراء ؟”.

واضاف:” أنا اليوم سييء السمعة , و8 آلاف ناخب انتخبوني في المجلس الماضي , اعطوني اصواتهم ولايعرفون انني سييء السمعة.. فلهذا نريد قانونا واضحا في تحديد شرد لجنة الانتخابات “.

واوضح الفضل :” مقام سمو الأمير سامي ورفيع..ومن يدافع عنه يجب ان يكون حسن السمعة , وأنا بنظر لجنة الانتخابات سييء السمعة , لذلك أنا أربأ بمقام الامير أن يدافع عنه في مثل هذه الصفة “.

واستغرب أن ” يفسر البعض في تويتر أنني هاجمت مقام الأمير..وهذا ليس صحيحا .. فأنا اعتذر لسمو الامير , أما أنتم لم تهاجموا من أساء للأمير , ولم تنتقدوه , بل هاجمتهم من يعتذر لسموه.. فهل هذا منطق ؟”.

وتابع:”لجنة الانتخابات وحدت الكويتيين على ان ارتكبت شيئا مرفوضا , وعلى مجلس الامة المقبل اسقاط مرسوم انشائها”, محذرا من “مقاطعة الانتخابات , لان اللجنة شطبت بعض المرشحين.. فنحن للكويت , وليس لاشخاص “.

شاهد أيضاً

1280x960

الأمير يشيد بالإنجازات العلمية المميزة للناجم وصفر

استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان صباح أمس، سمو الشيخ ناصر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *