الفروانية: القبض على مواطن وإيراني مطلوبان بـ 13 ألف دينار

703448-1

كويت نيوز: ألقت احدى دوريات امن الفروانية القبض على مواطن اثناء تجول الدورية في منطقة الرقعي، حيث تم الاشتباه به، وعند ايقافه للتأكد منه وعند الاستعلام الامني تبين انه مطلوب للتنفيذ المدني ضبط واحضار مدين بمبلغ 8.100 دينار وعليه تمت احالته الى الجهات المختصة.
كذلك القي القبض على وافد ايراني الجنسية بعد الاشتباه به، وعند الاستعلام عنه عن طريق العمليات تبين انه مطلوب ضبط واحضار مدين بمبلغ 5.600 دينار، وتمت احالته الى الجهات المختصة.
كما ألقت إحدى دوريات أمن الفروانية خلال تجوالها في المنطقة القبض على مواطن وبرفقته مواطنة.
وكانت إحدى الدوريات قد اشتبهت بمركبة يستقلها المواطن والمواطنة وعند إيقافهم للتأكد منهم بعد اخذ الأوراق الثبوتية الخاصة بهم وعند الاستعلام عن طريق العمليات تبين ان المواطن مطلوب سوابق على ذمة 13 قضية مخدرات وعند الاستعلام عن المواطنة تبين انها مطلوبة للتنفيذ المدني بقيمة 660 دينارا وطلب منهما الترجل من المركبة احترازيا، وسقط من المواطن كيس «شبو» فتم تفتيش المركبة وعثر فيها على حشيش وأحيلا الى جهات الاختصاص.
من جانب آخر، تمكنت إحدى دوريات امن الفروانية اثناء تجوالها بالمنطقة من إلقاء القبض على وافدين من الجنسية المصرية بعد الاشتباه بهما، وعند تفتيشهما عثر بحوزتهما على سيجارتين ملغومتين بمادة الحشيش غير مستعملين، كما وجد معهما كيس صغير يوجد به بقايا شبو، فأحيلا الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات.

شاهد أيضاً

فرق الإطفاء تُسيطر على حريق جاخور بمنطقة كبد

سيطرت فرق الإطفاء عصر اليوم الثلاثاء على حريق في جاخور بمنطقة كبد، حيث باشرت الفرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض