الرئيسية » الرياضه » ازرق الشباب لكرة القدم يتعادل مع نظيره الاردني

ازرق الشباب لكرة القدم يتعادل مع نظيره الاردني

 

كويت نيوز: انتهى لقاء منتخب الكويت للشباب لكرة القدم مع نظيره الاردني في المباراة الودية التي اقيمت على استاد عمان مساء اليوم بالتعادل بهدف لكل منهما.

وسجل هدف الكويت اللاعب محمد خالد في الدقيقة 71 من المباراة فيما سجل هدف الاردن اللاعب علاء المرافعة في الدقيقة 67 من المباراة.

وكان منتخب الكويت قد فاز في المباراة التي جرت بين الفريقين قبل يومين بنتيجة هدف مقابل لاشئ للاردن.

واعرب المدير الفني للمنتخب ناصر البنيان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن رضاه عن المستوى الفني واداء منتخب الشباب الكويتي الذي قال انه يضم عناصر مبشرة ستكون داعمة للفريق الاول.

واضاف ان الفريق استعد للقاء نظيره الاردني على مدى اسبوع ضمن حصص تدريبية مكثفة اسفرت في اللقاء الاول عن فوز الكويت بهدف مقابل لا شئ مؤكدا اهمية اللقاء في اطار استعدادت الفريق لبطولة اسيا التي ستقام في شهر اكتوبر المقبل ولم يحدد مكانها بعد.

من جانبه قال كابتن الفريق نواف جازع مطيرات ان اللقاء مع المنتخب الاردني ياتي في اطار الاستعداد للبطولات المقبلة مؤكدا اهمية اللقاء في اكساب منتخب الشباب الكويتي الخبرة والمران.

بدوره قال اللاعب علي فاضل ل(كونا) ان المنافسات مع المنتخب الاردني تمتاز بمستواها الجيد خاصة وان الفريق يضم عناصر تقدم اداء جيدا ما يسهم في تعزيز قدرات منتخب الكويت لتقديم اداء متميز في منافسات اسيا.

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *