الرئيسية » مجلس الامه » نواب يتعهدون بتنفيذ التوجيهات السامية وتحقيق الانجازات

نواب يتعهدون بتنفيذ التوجيهات السامية وتحقيق الانجازات

 

كويت نيوز: قدم عدداً من اعضاء مجلس الامة التهنئة للقيادة السياسية باليوم الوطني وعيد التحرير واكد النواب في تصريحات للصباح ان الاعياد الوطنية فرصة للم الشمل ودعم اواصر الوحدة الوطنية كما تعهدوا بتنفيذ التوجيهات السامية ومواصلة مسيرة الانجازات.

قال النائب يعقوب الصانع : نتقدم بآيات التهاني والتبريكات لحضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله واقول له ولله الحمد ابناؤكم في مجلس الامة ولله الحمد تقدمنا يمكن في قوانين لطالما انتظرها الشعب الكويتي من اهمها قانون المشاريع الصغيرة اللي مضى عليها ردح من الزمن وهي في الادراج لذلك اقول ياصاحب السمو ستجد اسود من ابنائك في مجلس الامة ولا قصور من الاخوة اعضاء الحكومة.

ومن ناحيته قال النائب سعدون حماد : نهنئ سمو الامير وولي العهد والشعب الكويتي بمناسبة الاعياد الوطنية وكان بودنا ان يكون اخواننا في اللجنة المالية ان ينهوا تقريرهم بما يخص اسقاط القروض للمواطنين علشان نجعلها عيدية حق المواطنين وكذلك كان بودنا من اللجنة المالية ان تنتهي من تقرير علاوة الاولاد لكن ظروف الاخوان لم يتمكنوا لكن ان شاء الله نعد المواطنين ستكون هذه عيدية لهم وستصرف بعد العيد فيما يخص علاوة الاولاد وما يخص كذلك اسقاط الفوائد حق المواطنين.

أما النائب عبد الحميد دشتي فقال :ندعو جميعاً الله سبحانه وتعالى ان يديم هذه النعم على الشعب الكويتي الكريم وعلى هذا البلد الامن المطمئن وان يديم هذه النعم ويعيد علينا هذه المناسبة وامثالها وان يرد كيد كل حاقد وحاسد ويضمر الشر لهذا البلد الامن.

وهنأ النائب ناصر الشمري سمو الامير وولي عهده الامين ونهنئ رئيس مجلس الوزراء ونهنئ الحكومة الرشيدة بمناسبة الاعياد الوطنية.

وقال النائب سعد البوص : نهنئ سمو امير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الامين وسمو رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي كافة نقول لهم كل عام وانتم بخير وان يديم الله اعيادنا طول السنة.

شاهد أيضاً

1280x960

الشاهين يسأل المطوع عن مشروع «شارع الغوص»

وجه النائب أسامة الشاهين سؤالا برلمانيا الى وزير الأشغال العامة عبدالرحمن المطوع بشأن مشروع تطوير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *