الرئيسية » الاقتصاد » التجاري احتفل بالأعياد الوطنية في إدارة رعاية المسنين

التجاري احتفل بالأعياد الوطنية في إدارة رعاية المسنين

 

كويت نيوز: ضمن حملة “يازين تراثنا ” للسنة الثانية ، قامت إدارة العلاقات العامة في البنك التجاري الكويتي بتنظيم احتفالية خاصة لنزلاء دار رعاية المسنين التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وذلك لتقديم التهاني ومشاركتهم فرحة العيد الوطني وعيد التحرير. وتأتي هذه الزيارة في إطار نشاطات وفعاليات حملة “يازين تراثنا ” للتواصل مع أفراد المجتمع كافة.

وبهـذه المناسبة صرحت مساعد المدير العام – إدارة الإعلان والعلاقات العامة، أمـاني الـــورع قائلة ” نسعى في البنك التجاري الكويتي دوماً إلى إرساء مفاهيم جديدة للمسئولية الاجتماعية من خلال التلاحم والتكاتف ومشاركة كافة فئات المجتمع احتفالاتهم بالمناسبات السعيدة، وعليه فقد أثرنا بأن نشارك نزلاء دار رعاية المسنين فرحة الأعياد الوطنية لتأكيد عمق الترابط والتواصل مع النزلاء من المسنين، وتقديم التهنئة المصحوبة بأطيب التمنيات لهم بموفور الصحة والعافية في هذه المناسبة الوطنية”. وتابعت أماني الورع “نحرص في التجاري على ترسيخ ثقافة العمل الاجتماعي المشترك بمد يد العون لمؤسسات المجتمع المدني تعزيزاً للمبادئ السامية للتكافل والتضامن الاجتماعي وهو ما لمسه فريق العلاقات العامة من السعادة التي ارتسمت على وجوه نزلاء الدار أثناء الاحتفالية التي تخلله توزيع أعلام الكويت والتجاري على جميع الحضور لترفرف مع أنغام الأغاني الوطنية والشعبية التي أدخلت الفرحة والسرور على قلوب النزلاء.

هذا وقد كان في استقبال وفد التجاري مراقب الخدمة المتنقلة للمسنين / خالد القحطاني وعدد من مسئولي وموظفي دار المسنين ، حيث ثمنوا بدورهم مبادرة البنك تجاه المسنين كما أشادوا بخدمات البنك ورعايته الدائمة لأنشطة منظمات المجتمع المدني في إطار مسئوليته الاجتماعية.

شاهد أيضاً

547393_e

الامارات: ملتزمون بتخفيض امدادات النفط في سبتمبر

اكد وزير الطاقة الاماراتي سهيل المزروعي التزام دولة الامارات بتخفيض امدادات النفط الخام اعتبارا من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *