الرئيسية » محــليــات » بلدية العاصمة صادت 67 بائعا متجولا

بلدية العاصمة صادت 67 بائعا متجولا

 

كويت نيوز: أعلنت بلدية محافظة العاصمة ان الحملات التفتيشية التي نفذها فريق الطوارئ التابع لها خلال أول أيام الاعياد الوطنية ضبطت 67 بائعا متجولا وتمت مصادرة كمية من المواد الغذائية والمسدسات المائية والعطور.

وقال رئيس الفريق طارق القطان ان الحملات شملت الشريط الساحلي وعددا من مناطق العاصمة مشيرا الى ان الفريق تمكن من ضبط هؤلاء الباعة المتجولين بمساندة أمنية من مديرية الأمن بمحافظة العاصمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وأوضح القطان أن الحملات التفتيشية مستمرة على مواقع الباعة المتجولين في مختلف الأوقات وهي لا تخضع لزمان أو مكان معين إلا أنه يتم تصعيد تلك الحملات في مثل هذه المناسبات الوطنية بهدف منع ما يعكر صفو فرحة المواطنين والمقيمين خلال الاحتفالات.

وثمن جهود مساعد المدير العام لمديرية الأمن بمحافظة العاصمة العميد حسين الشيرازي وتعاونه في توفير الدوريات ومساندة فريق الطوارئ في تلك الحملات.

وقال القطان ان الخط الساخن لفريق الطوارئ بالعاصمة تلقى 5 بلاغات من الجمهور بخصوص الأغذية وتم التعامل معها طبقا للوائح والأنظمة المتبعة مؤكدا أن خدمة الجمهور على الخط الساخن تلقى كل اهتمام وعناية من خلال سرعة الكشف على موقع الشكوى واتخاذ الإجراء المناسب بشأنها تحقيقا للمصلحة العامة.

شاهد أيضاً

732746-1

الكويت شاركت العالم في إحياء ساعة الأرض

شاركت الكويت مدن العالم في احياء ساعة الأرض حيث قام كل من المسجد الكبير والمركز …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *