الرئيسية » محــليــات » العبدالله يشارك رجال الإطفاء احتفالاتهم بالأعياد الوطنية

العبدالله يشارك رجال الإطفاء احتفالاتهم بالأعياد الوطنية

 

كويت نيوز: شارك وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون البلدية الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح اخوانه رجال الاطفاء الاحتفال بالاعياد الوطنية حيث قام بزيارة عدد من مراكز الاطفاء الليلة الماضية.

وقالت الادارة العامة للاطفاء في بيان صحافي اليوم انه كان في استقبال الشيخ محمد العبدالله المدير العام للادارة اللواء يوسف عبدالله الأنصاري ونائب المدير العام لشؤون المكافحة وتنمية الموارد البشرية العميد خالد المكراد حيث قاموا بزيارة مركز العمليات ومركز الانقاذ الفني ومركز اطفاء الشهداء.

واضافت ان الشيخ محمد العبدالله نقل لرجال الاطفاء كلمة شكر من القيادة السياسية بالبلاد وعلى رأسها صاحب السمو امير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الامين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم مؤكدا فخر واعتزاز القيادة السياسية بالدور البطولي الذي يقوم به رجال الاطفاء بتقديم الغالي والنفيس لانقاذ الآخرين.

وحرص العبدالله اثناء جولته على الاستماع لتطلعات واحتياجات اخوانه رجال الاطفاء.

من جهته أعرب اللواء يوسف الانصاري عن الشكر للوزير العبدالله على هذه الجولة مؤكدا “ان هذه الزيارات ليست بغريبة عليه فقد لمسنا حرصه على توطيد علاقته مع اخوانه رجال الاطفاء والسعي الى تحقيق مطالبهم واحتياجاتهم وتوفير بيئة عمل جيدة لدعم دورهم الانساني الذي يقومون به”.

شاهد أيضاً

مسؤول بالخارجية: التأكد من سلامة المستندات ضرورة قبل شراء العقارات في الخارج

شدد مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية السفير سامي الحمد على المواطنين الراغبين في شراء العقارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *